ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بظهوره في أغنية زوجته (Fire)
تاريخ النشر : 2022-08-05
ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بظهوره في أغنية زوجته (Fire)
ظافر العابدين وزوجته البريطانية


شارك الفنان التونسي، ظافر العابدين، زوجته الفنانة البريطانية، جوان فاريل، أغنيتها الجديدة (Fire) حيث ظهر كموديل، وعلّق على ذلك عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام) "سعيد بمشاركتكم مقطع من أغنية زوجتي Fire".

وقد قدّم عدد من المشاهير التهنئة بالأغنية الجديدة، منهم جو طراد، وجاد أبو علي، وبلال العربي، ومريم الخشت وريم السعيدي. وتعد هذه الأغنية، عودة جوان فاريل، إلى عالم الفن، بعد انقطاع طويل، حيث كان ظافر العابدين قد صرّح بأن زوجته تركت الفن للتفرغ لمؤسسة الزواج. وكانا قد تعارفا لأول مرة، في المسلسل البريطاني (Dream Team)، ليتزوجا لاحقاً، وقد رُزقا بابنة وحيدة.

وحقّق ظافر العابدين، نجاحاً كبيراً، وشهرة واسعة في العالم العربي، بعد مسلسل (عروس بيروت) والذي امتد لثلاثة أجزاء، عُرض الأول منه في أيلول/ سبتمبر عام 2019، أما الجزء الأخير فانتهى عرضه في آذار/ مارس من العام الجاري. شارك في البطولة كل من: كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، علاء الزعبي ورانيا سلون.

وعلى الصعيد السينمائي، كان الفيلم التونسي (غدوة) آخر أعماله، والذي حصل على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته الثالثة والأربعين، بطولة كل من: نجلاء بن عبد الله، غانم الزرلي، بحري الرحالي ورباب السرايري.