التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في احتفال تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة
تاريخ النشر : 2022-08-04
التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في احتفال تكريم الطلبة المتفوقين في
الثانوية العامة
حتفال تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية


رام الله - دنيا الوطن
التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يقيم حفل تكريم للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة "الانجاز" من أبناء أعضاء التجمع في قطاع غزة للعام الدراسي 2022، وذلك في استراحة التعاونية البحر النا على شاطئ بحر غزة.

وقال محمد شريم، الأمين العام للتجمع: "اليوم نحتفل بتكريم أبناء أعضاء التجمع الفلسطيني للوطن والشتات من الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي)ـ ويسعدني أن أهنئكم على تحصيلكم العلمي المميز، والذي يضعكم على طريق المعرفة، وبما يمكنكم في بناء المجتمع، والاسهام الفعال في بناء دولة
فلسطين المستقلة وركائز بنيتها التحتية". 

وتابع: "فالتميز بالنسبة لشعبنا يمثل عنوان هذه المرحلة وأيضا أتوجه بالشكر والتقدير إلى أسرة التربية والتعليم بكافة مكوناتها من طلبة وهيئات تدريسية وإدارات، على الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي الماضي والأعوام السابقة للنهوض بالعملية التربوية، وحرصهم على وحدة النظام التعليمي".

وأكد شريم بأننا شعب قادر على بناء مستقبله وتحقيق طموحه بالعزيمة والإصرار والصمود، مشيدا بصمود قيادتنا الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن في وجه المؤامرات الهادفة للنيل من حقوق شعبنا وحريته، موجها رسالة للعالم أجمع بأن شعبنا ماض في تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا أحرار العالم للوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني.

وأعرب عن فخره بتكريم الطلبة المتفوقين، مؤكدا أنهم بناة المستقبل ولبناته، داعيا إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد كي يكونوا قادة التحرير وبناة الدولة، مثمنا جهودهم وجهود ذويهم على ما قدموه من سهر ومشقة.

وتخلل الحفل فقرتين فنيتين للفنان حسن الخروب وسوسن الخليلي وقصيدة شعرية للشاعرة خنساء فلسطين رحاب كنعان،  ثم وزعت الدروع على الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة.

وفي الختام، شكر شريم إدارة تعاونية البحر ورئيس مجلس إدارتها علي مهنا على منح قاعة الاستراحة لإقامة هذا الحفل وأيضاً كل من ساهم بنجاح حفل تكريم الطلبة الناجحين.