"نماء" ينتزع لقب كأس بطولة الكرة الشاطئيّة من شباب خانيونس
تاريخ النشر : 2022-08-04
"نماء" ينتزع لقب كأس بطولة الكرة الشاطئيّة من شباب خانيونس
نماء


رام الله - دنيا الوطن
انتزع نادي " نماء الرياضيّ لقب كأس القطاع للكرة الشاطئيّة الخامسة للمرة الأوّلى في تاريخه بفوزه في المباراة النهائيّة على منافسه شباب خانيونس حامل اللقبين الثاني والرابع، بنتيجة 7/4 المقامة على ملعب نادي نماء الرياضيّ.

حضر اللقاء كلاً من، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة ، وصلاح أبو العطا رئيس لجنة الكرة الشاطئيّة والخماسيّ، ومنير البرش رئيس نادي نماء، وياسر رضوان رئيس اللجنة الفنيّة والمنتخبات، وصالح حمدان عضو مجلس إدارة نادي شباب خانيونس، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة وحشد كبير من الجماهير.

جاءت المباراة قوية، وسط ارتفاع كبير في درجة حرارة الجوّ، وتبادل الفريقان الهجمات، قبل أن يسيطر نماء على مجريات اللعب، ويقود هجمات قوية من الجانبين والعمق، وكذلك اعتماد الارتداد الدفاعيّ السريع الذي يتحول إلى هجوميّ، فيما قاد لاعبو خانيونس هجمات قوية على مرمى منافسهم، واعتمدوا التسديد من خارج المنقطة، لكن عاب عليهم التسجيل.

 سجل أهداف نماء محمد القاضي- ثنائية، ومحمود أبو النصر- ثنائية، وفادي عساف، وأسامة عيد، وقصي عبد ربه، ولخانيونس إسماعيل جبر، ومحمد أبو موسى، وإسلام أبو عبيدة، وشرف محسن.

وقال أبو سليم إنّ الاتحاد سيواصل تنظيم مثل هذه البطولات؛ وصولاً إلى تكوين منتخب قوي، حيث تأتي البطولة استعداداً لمشاركة المنتخب الوطنيّ للكرة الشاطئيّة ببطولة العرب والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

من جهته، أكد البرش أن نادي نماء جاهز لاستضافة بطولات الاتحاد وتسخير الإمكانات كافة أمام الاتحادات والأندية الرياضيّة والشبابيّة، وكذلك دعم جهود اتحاد الكرة في كرة القدم الشاطئيّة.