شاهد: جولة ساحرة بداخل قصر جينيفر لوبيز الضخم
تاريخ النشر : 2022-07-28
شاهد: جولة ساحرة بداخل قصر جينيفر لوبيز الضخم


قامت النجمة الأمريكية العالمية وعروس الوسط الفني جينيفر لوبيز بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 53، حيث ولدت لوبيز 24 يوليو 1969 في نيويورك، وقد احتفلت بأول عيد ميلاد لها مع زوجها بن افليك.

و تمتلك لوبيز العديد من العقارات، وبهذه المناسبة إليكِ جولة خيالية من خلال الصور داخل احد منازلها الفخمة، وفق (الجميلة).









حيث تمتلك لوبيز منزل في هيدين هيلز ‏بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته حوالي 12.5 مليون دولار، وتبلغ مساحته حوالي 17000 قدم مربع والذي اشترته مع زوجها السابق مارك أنتوني في عام 2010.

يضم منزل جينيفر لوبيز 9 غرف نوم، 11 حماماً، بالإضافة إلى مطبخ خارجي وداخلي تم تجديدهما وغرفة نوم رئيسية مجددة ومسبح على طراز المنتجع مع سبا، بالإضافة إلى جناح عمل وترفيه مثير للإعجاب.

و يضم المنزل استوديو تسجيل وصالة ألعاب رياضية ومسرح سينمائي يتسع لـ 20 مقعدًا وغرفة ألعاب وجناحًا للضيوف، ومكتبة ويتميز المنزل الذي تبلغ مساحته ثلاثة فدانات بواجهة تقليدية من الطوب الأبيض ونباتات أصص.

غرفة المعيشة

تتميز غرفة المعيشة الرسمية بأثاث محايد من ماركات عالمية، مما يضفي أجواءً راقية وأنيقة، وتقدم اللمسات المعدنية لمسة من التألق، حيث تضم الغرفة طقم آرائك مختلفة من المخمل الأنيق، أحدهما باللون اللبيج الأنيق والآخر باللون الرمادي، كما تضم طاولة قهوة مميزة ومدفئة فخمة.

المطبخ  

يضم المطبخ الذي تم تجديده حديثًا أسطح للطبخ وأرضيات وأجهزة جديدة وخزائن زرقاء شاحبة، كما يضم منطقتان للجلوس، أحدهما للإفطار تتميز بديكور بالثريا الرائعة، كما يضم طاولة أخرى على شكل حرف L تتميز بلونها الأبيض محاطة بكراسي  بيضاء.

غرفة الطعام

تتميز غرفة الطعام بطاولة خشبية طويلة محاطة بكراسي مخملية  بيضاء، بينما يكمل مصباح الإضاءة الكريستالي المظهر الفخم، وتتميز بأرضياتها الخشبية البنية؛ وتضم نافذة كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف والتي تملأ الغرفة بالإضاءة الطبيعية بالإضافة إلى النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة أثناء تناول الطعام.

الحديقة

تضم حديقة المنزل مساحات خضراء خلابة وكراسي الفناء وحوض الاستحمام الساخن والمنتجع الصحي، وحمام السباحة الكبير ومنطقة للتشمس؛ كما تضم منطقة جلوس مريحة مجاورة للمطبخ الخارجي وشواية للشواء، وهو المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق.