شباب رفح يتوج بكأس المركز الأول للكرة المصغرة بتغلبه على غزة الرياضي
تاريخ النشر : 2022-07-27
شباب رفح يتوج بكأس المركز الأول للكرة المصغرة بتغلبه على غزة الرياضي


رام الله - دنيا الوطن
توج فريق نادي شباب رفح بكأس بطولة الكرة المصغرة، مساء الثلاثاء بعد تغلبه على منافسه فريق نادي غزة الرياضي، والتي أقيمت على ملعب الأخير بمنطقة السودانية شمال غزة في إطار فعاليات اليوم الرابع من أنشطة الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي الذي تنفذه اللجنة الأولمبية بالتزامن والتنسيق في محافظات الوطن والشتات.

وجرى اللقاء الودي بحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية د. خالد الوادية وإبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، وإياد ابو ظاهر نائب رئيس اتحاد الكرة المصغرة ومسؤولي نادي غزة الرياضي صاحب الضيافة الكريمة، ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وقبيل انطلاق اللقاء رحب د. الوادية بالحاضرين؛ موجهاً الشكر والتقدير لكل من ساهم في أنشطة الأسبوع الأولمبي الوطني، ولاتحاد الكرة المصغرة، ومسارعته لتلبية المشاركة فيه، ولكل من ساهم في إنجاحه من مكونات الحركة الرياضية،والشخصيات المشاركة فيه وللنادي المستضيف وشركة "جوال" راعية الأسبوع الرياضي.

بدوره أشاد المحافظ إبراهيم ابو النجا بجهود أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية في النهوض بها واستمرار حالة الحراك والاستدامة فيه وإثبات الحضور والمنافسة في المشاركات الخارجية في الألعاب المختلفة.

من جانبه أشاد نائب رئيس الاتحاد إياد أبو ظاهر بجهود اللجنة الأولمبية في تعزيز حالة الوفاق والروح الرياضية، وتعزيزها لدى أبناء شعبنا، ووجه الشكر لنادي غزة الرياضي على هذه الاستضافة الكريمة، ولنادي شباب رفح على مشاركته في إقامة هذا اللقاء الكروي بالكرة المصغرة؛ مشيراً إلى أن هذا الاتحاد ساهم بإقامة ثلاث مشاركات ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي؛ معتبراً هذه المشاركة بداية طيبة لتفعيل أنشطة هذا الاتحاد.

وفي مجريات اللقاء فقد تفوق لاعبو شباب رفح على أقرانهم في نادي غزة الرياضي بنتيجة 2-1؛ ليتم تتويجهم بكأس المركز الأول، وغزة الرياضي بكأس المركز الثاني، وتقليد لاعبي الفريقين بالميداليات التذكارية.

وقاد اللقاء طاقم حكام متخصص من اتحاد الكرة المصغرة.