هدية عيد ميلاد تُعرض كارول سماحة للمساءلة القانونية في مصر
تاريخ النشر : 2022-07-27
هدية عيد ميلاد تُعرض كارول سماحة للمساءلة القانونية في مصر
كارول سماحة


أصدر المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية، كارول سماحة، توضيحًا حول استضافتها أسداً في منزلها، ليوضح أن الشبل الصغير كان بصحبة مدربته (أنوسة كوتة) زوجة الملحن المصري محمد رحيم أثناء الرعاية طبية، وقامت كارول بالتقاط مقطع الفيديو معه في لحظات من الفرح والسعادة داخل استديو محمد رحيم.

كارول سماحة في أحدث ظهور

ونفت كارول حصولها على الشبل كهدية أو اقتنائه داخل منزلها، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على (إنستغرام)، إن الأسد الصغير متواجد حالياً في السيرك القومي، وشاهدته بالصدفة أثناء زيارتها لاستديو الملحن محمد رحيم، وقامت بالتقاط الصور التذكارية معه، من ثم اصطحبته مدربته أنوسة كوتة إلى مقر إقامته الدائم في السيرك.

وقام محمد رحيم بتوضيح تلك الملابسات، وأوضح أن الصور جاءت من باب الدعابة بيوم ميلاد كارول، لأنها ينتميان لبرج الأسد، مؤكدًا أن الهجوم عليه واتهامه بتعريض الناس للخطر واقتناء حيوانات مفترسة، استند على معلومات مضللة وغير حقيقية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج (بالورقة والقلم) الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي عبر قناة (TEN)، علّق الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، على إهداء الملحن محمد رحيم الفنانة كارول سماحة أسداً هدية في عيد ميلادها، قائلًا إنه طبقاً لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية مجرمًا وممنوعًا إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

وأضاف رجائي حول تربية الحيوانات الخطرة والمفترسة في المنازل: "ده شيء جديد علينا"، معقبًا أن هذه الحيوانات عندما تكبر تصبح مفترسةً ويضطر مقتنوها للتخلص منها بطرق غير شرعية، معتبرًا أن صورة الفنانة كارول سماحة مع الأسد مخالفة للقانون، وتعرضها للعقوبة.

وطلب محمد رجائي من الفنانة كارول سماحة التخلص من الشبل بطريقة قانونية من خلال تسليمه إلى حدائق الحيوان.