أبوغزاله في زيارة رسمية للبنان لتوقيع اتفاقيات مع الحكومة اللبنانية
تاريخ النشر : 2022-07-24
أبوغزاله في زيارة رسمية للبنان لتوقيع اتفاقيات مع الحكومة اللبنانية


رام الله - دنيا الوطن
يتوجه الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" إلى العاصمة اللبنانية بيروت الأسبوع المقبل في زيارة رسمية لتوقيع عدة اتفاقيات وللمشاركة في نشاطات تنظمها الحكومة اللبنانية. 

ويتضمن برنامج الزيارة إطلاق جائزة الدكتور طلال أبوغزاله للابتكار خلال حفل تكريمي تنظمه نقابة تكنولوجيا التربية، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع كل من وزارة العمل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ووزارة التنمية الاجتماعية وجولة ميدانية في المكتبة الوطنية تنظمها وزارة الثقافة وجمعية سند لبنان، وكذلك لإجراء اجتماعات تنسيقية مع رئيس اللجنة النيابية للتربية الدكتور حسن مراد ورئيس اللجنة النيابية للتكنولوجيا الأستاذ طوني سليمان فرنجية.

وسيرعى أبوغزاله حفل تخريج طلاب ثانوية السفير في منطقة الغازية، لما لهذه البلدة من قيمة معنوية واعتبارية لدى الدكتور طلال أبوغزاله حيث جاء إليها لاجئاً من فلسطين عام 1948.

وخلال الزيارة التي تستمر 4 أيام، سيفتتح أبوغزاله عدداً من محطات المعرفة في مبنى الجامعة اللبنانية، كما سيتم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع الجامعة.

وتقدم مجموعة "أبوغزاله العالمية" العديد من الخدمات للحكومة اللبنانية والمؤسسات التعليمية ومؤسسات القطاع الخاص، انطلاقا من حرص رئيس المجموعة الدكتور طلال أبوغزاله على توفير الدعم للدول العربية كافة، من خلال خدماتها المتعددة خاصة في مجال التحول الرقمي.