لقاء سري بين آمبر هيرد وجوني ديب..ومفاجأة غير متوقعة
تاريخ النشر : 2022-07-05
لقاء سري بين آمبر هيرد وجوني ديب..ومفاجأة غير متوقعة
جوني ديب وآمبر هيرد


لا تزال قضية آمبر هيرد وجوني ديب تتصدّر المشهد منذ بدء المحاكمة حتى انتهائها، مطلع الشهر الماضي. وآخر ما توصلّت إليه مواقع الأنباء، ما ذكره موقع (elnacional.cat) فقد حصل لقاء بسرية تامة بين ديب وهيرد بناء على طلبها، للتفاوض على قيمة التعويضات المطالبة بدفعها، لكنهما لم يتوصلا لاتفاق، ما دفعها لمطالبة فريق دفاعها بالإسراع في تقديم طلب استئناف الحكم الصادر بحقها.

وكانت محامية هيرد، إليان بريدهوف، قد صرّحت في لقاء على شاشة (NBC)  بأن موكلتها غير قادرة على دفع مبلغ التعويضات العقابية، فقالت "قطعاً هيرد غير قادرة على الدفع".

وبناء على عدم قدرتها على الوفاء بالتزاماتها تجاه المحكمة، فإن من الخيارات التي يطرحها فريق دفاعها، هو إعلان إفلاسها، وإن أخذت المحكمة بذلك، فحينها يحق لديب التوجّه للحصول على قيمة تعويضاته من الأصول التي تمتلكها هيرد.

تعيش آمبر هيرد في أزمة مالية خانقة، بعد إدانتها من قبل محكمة فيرفاكس في فيرجينيا، في قضية تشويه السمعة التي رفعها ضدها، زوجها السابق، جوني ديب، وهي مطالبة بدفع 10 مليون و350 ألف دولار.

أما جوني ديب، فيعيش حالة من النشاط الفني، حيث أحيا عدداً من الحفلات في النمسا، والسويد، ومن المتوقع صدور ألبومه الموسيقي المنفرد الأول، بعد عدة أيام. كما يُتوقع أن يعود لديزني، والتي توقفت عن التعاون معه منذ قضيته مع آمبر هيرد، ويُذكر أن ديزني لاند في باريس، قامت بإضاءة صورة (جاك سبارو)، التي يؤديها في من فيلم (قراصنة الكاريبي)، لأول مرة، بعد توقف دام لسنوات.