أدهم نابلسي في أحدث ظهور..هل عاد للغناء؟
تاريخ النشر : 2022-07-02
أدهم نابلسي في أحدث ظهور..هل عاد للغناء؟
الفنان المعتزل أدهم نابلسي


في أحدث ظهور له، ظهر الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، في مقطع فيديو، وهو يؤم المصلين، في أحد مساجد الأردن، وجرى تداوله بشكل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان (من مسارح الحفلات إلى إمامة الناس في الصلاة).

وكان أدهم نابلسي، قد ظهر نهاية شهر أيار/ مايو الماضي، أثناء أدائه مناسك العمرة، في مكة المكرمة. كما ظهر مع الشاعر علي المولى، الذي كتب معظم كلمات أغانيه، أثناء زيارته للأردن، بصحبة طوني قطان وهيثم خلايلي.

أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة

وقد أعلن أدهم نابلسي اعتزاله الفن نهائياً، في كانون الأول/ ديسمبر الماضي؛ مبرراً ذلك بأن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، هو عبادة الله وإرضائه. وأضاف بأن "الهدف الذي كان يسير لأجله، لا يرضي رب العالمين، وكان يعلم أنه سيأتي يوم ويُقدِم على قرار الاعتزال".

وقبل الاعتزال بثلاثة أشهر، أعلن نابلسي نيل درجة البكالوريوس في المحاسبة، من الجامعة الأردنية، وكانت لقطات التخرج آخر الصور التي يشاركها مع متابعيه.

وبعد الاعتزال، قام أدهم نابلسي بحذف جميع أغانيه من المنصات المختلفة، كما قام بحذف صوره على برنامج (إنستغرام)، واحتفظ بعدد قليل منها. وخلال شهر رمضان، ظهر عبر حسابه على (إنستغرام) وهو يقرأ آيات من سورة الزمر. 

بدأ نابلسي مشواره الفني، عبر برنامج اكتشاف المواهب (إكس فاكتور) عام 2013، ونال شهرة كبيرة، من خلال تشابه صوته  بصوت الفنان اللبناني وائل كفوري. وقدّم أغاني ناجحة، منها: نسخة منك، قصتنا خلصت، بتعرف شعور، هذا أنا وهذا أنت، حان الآن وغيرها الكثير.

أدهم نابلسي مع علي المولى وهيثم خلايلي وطوني قطان