بعد أنباء اختطافها..ماذا قالت آمال ماهر في أول ظهور منذ عام؟
تاريخ النشر : 2022-06-30
بعد أنباء اختطافها..ماذا قالت آمال ماهر في أول ظهور منذ عام؟
الظهور الأول لآمال ماهر


بعد غياب دام لعام، وتداول أنباء تفيد بتعرّضها للحبس والتعذيب والإخفاء القسري، وسط دعوات شعبية وبرلمانية بالكشف عن مصيرها وحل لغز اختفائها، أطلّت الفنانة آمال ماهر، بمقطع فيديو قصير، طمأنت خلاله محبيها، الذين لم يهدأ لهم بال منذ أكثر من 10 أيام.

وعن سبب الاختفاء، قالت آمال ماهر: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم".

وتابعت "أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن إن ربنا راضي عن، لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي".

واستغلت آمال ماهر حديثها المقتضب، لتهنئة الشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تصادف اليوم الخميس، فقالت: "بحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبين وأنا بخير".  

وفي ختام مقطع الفيديو، طلبت من جمهورها أن ينتظرها قريباً، فيما يبدو أننا سنشهد عودتها للساحة الفنية، بعد اعتزال دام لعام، فقالت: "وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

ويأتي ظهور آمال ماهر، بعد تقديم النائب في البرلمان المصري، آمال عبد الحميد، بطلب إحاطة لمجلس الوزراء المصري؛ لاستيضاح حقيقة اختفائها. وكان وسم (آمال ماهر فين) و(أنقذوا آمال ماهر) قد تصدّر على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، للمطالبة بالكشف عن مصير الفنانة الغائبة عن الأضواء، منذ عام.