(حماس) تهنئ قيادات الشرطة في الوسطى بمناصبهم الجديدة
تاريخ النشر : 2022-06-27
(حماس) تهنئ قيادات الشرطة في الوسطى بمناصبهم الجديدة
وفد قيادة (حماس)


رام الله - دنيا الوطن
نفَّذ وفد قيادة حركة (حماس) وسط قطاع غزة اليوم الاثنين، عددا من الزيارات لقيادات الشرطة في المحافظة الوسطى للتهنئة بمناصبهم الإدارية والقيادية الجديدة.

حيث هنأ وفد (حماس) خلال جولة زياراته العميد ناصر أبو ناصر بتعيينه محافظ الشرطة في المنطقة الوسطى، والعميد إياد سلمان بتعيينه مساعداً لمدير هيئة المعابر والحدود، والعميد علي قنديل بتعيينه مديرا عاماً للشرطة القضائية في قطاع غزة.

من جهته، تقدم رئيس الحركة في الوسطى أ.د. ماهر الحولي بالتهنئة باسم الحركة وقياداتها وأعضاء الهيئة الإدارية بالتهنئة للعمداء بالمناصب الجديدة، مؤكداً دعم حركته للشرطة الفلسطينية في قطاع غزة في خدمتها للمواطنين.

وأشار الحولي في كلمته إلى أن هذه المناصب الإدارية هي باب من أبواب قضاء حوائج الناس، والسعي إلى الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني ومؤسساته، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة في تحقيق الأمن للمواطنين.

بدوره، أكد رئيس دائرة العلاقات العامة د. رأفت الهور خلال الزيارة على سعي حركة (حماس) الدؤوب لتوطيد العلاقات مع مؤسسات خدمة المجتمع المدني في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وبيّن الهور أن هذه الزيارات تأتي وفاء وتقديرا لجهود رجال الشرطة الفلسطينية وصبرهم وثباتهم في وجه الحصار والاحتلال، فيما اختتمت الزيارات بتقديم دروع التهنئة والمباركة لقيادات الشرطة المزورين.