شاهد: قصي خولي يحتفل بنهاية تصوير مسلسله الجديد بطريقة غريبة
تاريخ النشر : 2022-06-27
شاهد: قصي خولي يحتفل بنهاية تصوير مسلسله الجديد بطريقة غريبة
قصي خولي


احتفل الفنان السوري، قصي خولي، بنهاية تصوير مسلسله الجديد (من..إلى)، وذلك عبر مشاركته بوصلة دبكة حماسية، مع القائمين على التصوير. وقد استغرق تصوير المسلسل، حوالي ستة أشهر، وسيتم عرضه قريباً على منصة (شاهد).

وكتب قصي خولي على حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) "مسلسل (من ... الى) الشراكة ومتعة العمل والمحبة التي تجمع فريق ل ٦ اشهر تجعل منك تواق لتجربة ومشاركة مشاعر وأحاسيس من هم مسؤولين عن توصيل مهنتك إلى الجمهور..شكرا كل طاقم العمل الأحباء والأخوة على جهودكم".

بوستر مسلسل (من إلى)

 وكان من المقرّر مشاركة المسلسل في الموسم الرمضاني، لكن عدم انتهاء التصوير حال دون ذلك. المسلسل من بطولة قصي خولي، وفاليري أبو شقرا، تأليف بلال شحادات، وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح.

وقبل شهر، انطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل (الوسم)، بطولة: قصي خولي، وميسون أبو أسعد، وجابر جوخدار، ورشا بلال، وجوان الخضر، فكرة قصي خولي، سيناريو براءة رزيق وإخراج سيف الدين السبيعي.

وكانت آخر الأعمال الرمضانية للفنان قصي خولي، مسلسل (2020) مع الفنانة نادين نسيب نجيم، والذي عُرض في رمضان 2021، وقد بدأت منصة (نتفليكس) الأمريكية قبل عدة أيام بعرضه.