أول رد من محمد الشرنوبي بعد قرار حظر التعامل معه
تاريخ النشر : 2022-06-27
أول رد من محمد الشرنوبي بعد قرار حظر التعامل معه
محمد الشرنوبي


بعد قرار حظر التعامل معه، دون الرجوع إلى الشركة الموكلة بأعماله، أطلّ الفنان المصري الشاب، محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، حيث شارك صورة جديدة له، من العاصمة الهولندية، أمستردام. ويُعد هذا الظهور الأول له، منذ أزمته الأخيرة، مع المنتجة سارة الطباخ، إلا أنه لم يعلّق على هذا الأمر، مكتفياً بصورة فقط.

الشرنوبي في أحدث ظهور بعد أزمته مع سارة الطباخ

وكانت شركة (إيرث برودكشن) التي تعود لسارة الطباخ، قد أصدرت بياناً تحذّر فيه من التعامل مع الشرنوبي، والتعاقد معه على أية أعمال، دون الرجوع المسبق للشركة، والتي تُعد الوكيل الحصري لكافة أعماله.

وجاء في البيان "شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية".

وأضاف "تنبه الشركة على جميع النقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات، وجميع شركات الإنتاج الفني) بعدم إبرام أي تعاقدات تحت أي مسمى مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله وهي شركة إيرث برودكشن طبقاً وتنفيذاً لأحكام القضاء"

وأكدّ البيان أن كل من يخالف ذلك، فإنه سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية، حيث سيتخذ مكتب المستشار ياسر قنطوش، كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

وكان الشرنوبي قد صرّح في مقطع فيديو قبل أسبوعين، أنه أصبح حراً، وأن لا علاقة تربطه مع شركة (إيرث برودكيشن)، حيث قال: "وقال: " أنا بقيت حر...الحمد لله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية والإساءة لسمعتي و تعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج، بحكم  نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة"