بعد مقتل إيمان إرشيد..فنان أردني يعلن تلقّي ابنته رسالة تهديد بالقتل
تاريخ النشر : 2022-06-26
بعد مقتل إيمان إرشيد..فنان أردني يعلن تلقّي ابنته رسالة تهديد بالقتل
الفنان الأردني شاكر جابر


أعلن الفنان الأردني، شاكر جابر، عبر حسابه على موقع (فيسبوك) عن تلقّي ابنته، رسالة تهديد بالقتل من مجهول، وكتب "هذا وصل لبنتي أمس تهديد بالقتل"، ونشر نص الرسالة، والتي جاء فيها "الإعدام بعد بنت التطبيقية رح تكوني إنتي". 

الرسالة التي وصلت لابنة الفنان الأردني شاكر جابر

ووفقاً لما ذكر موقع (عمون) الأردني، فقد تقدّم الفنان شاكر جابر بشكوى لوحدة الجرائم الإلكترونية في الأردن، فور تلقي ابنته الرسالة، صباح الجمعة الماضي. وأكدّ أنه قد اتخذ إجراءات احترازية؛ حفاظاً على حياة ابنته، منها تقليل الحركة، وعدم الخروج كالمعتاد، لحين الكشف عن ملابسات الرسالة النصية.

وأشار جابر إلى أنه لا يعلم شيئاً عن هوية المرسل، وأكدّ أنه لا يوجد مبرر لهذه الرسالة التي وصلت لابنته التي تعمل في مجال التعليم. كما أضاف بأن الرسالة قد تكون في إطار المزاح، إلا أن ذلك غير مقبول، لما قد تسببه من حالة ذعر، مع ضرورة محاسبة مرتكبي مثل هذه الأفعال.

وتصل هذه الرسالة، عقب يومين على مقتل الطالبة الأردنية، إيمان إرشيد، رمياً بالرصاص، على يد مجهول، في حرم جامعة العلوم التطبيقية، شمال الأردن، ظهر يوم الخميس الماضي. وعلى الرغم من تمكّن قوى الأمن الأردنية، من تحديد هوية الجاني، إلا أنّها لم تتمكّن من إلقاء القبض عليه، حتى هذه اللحظة. ولحين استكمال التحقيقات، قرّر نائب عام محكمة الجنايات الكبرى، في الأردن، القاضي إحسان السلامات، بحظر النشر في مقتل إيمان إرشيد.