سوزان نجم الدين تكشف هوية خطيبها الجديد
تاريخ النشر : 2022-06-25
سوزان نجم الدين تكشف هوية خطيبها الجديد
سوزان نجم الدين


كشفت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن هوية خطيبها الجديد، وذلك خلال مقابلة مع قناة (أغاني أغاني)، فقالت إنه رجل أعمال إماراتي من أصل سوري، وذكرت أنّ التعارف قد حصل، على متن الطائرة، حين كانت متوجهة إلى العاصمة الفرنسية، باريس.

وأضافت أنها قد تكون عروس 2022، وأكدّت أن خطيبها لا يحب ذكر التفاصيل لوسائل الإعلام. وكانت سوزان قد أعلنت خطوبتها، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك عبر خاتم خطبة ظهر في يدها، وليس من المعلوم، إن كانت الخطوبة الجديدة، هي التي سبق الحديث عنها.

وقبل عدة أيام، قامت سوزان نجم الدين بزيارة رسمية، للمتحف الوطني العراقي برفقة عدد من الفنانين السوريين، على رأسهم، أيمن زيدان، ودريد لحام، وسلمى المصري. وبعد نهاية شهر رمضان، أثارت سوزان الجدل بتصريحاتها، حول المسلسل السوري كسر عضم، والذي ذكرت أن الدور الذي أدّته الفنانة كاريس بشار، كان لها في البداية، ما أثار غضب بعض المتابعين، مؤكدين أن أداء سوزان لن يكون بالمستوى الذي تقدمه كاريس بشار.

ومن آخر أعمالها الدرامية هذا العام، مسلسل (وثيقة شرف)، بطولة سوزان نجم الدين، أيمن رضا، مهيار خضور، سلوم حداد، وأمل عرفة، تأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي، وإخراج بسام السلكا. أما مسلسل (بيوت من ورق)، بطولة، سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وجيني إسبر، ويزن السيد، وطوني عيسى، تأليف آية طيبة، وإخراج أسامة الحمد.