تعرف على طريقة تنسيق الملابس المخططة
تاريخ النشر : 2022-06-24
تعرف على طريقة تنسيق الملابس المخططة


تربعت الملابس الرجالية المخططة بقوة على عرش الموضة هذا الموسم، حيث قدمتها أشهر الدور العالمية بتصاميم جذابة وعصرية تناسب مختلف الإطلالات والأذواق.

وتختلف طريقة تنسيق الملابس المخططة عن تنسيق باقي قطع الأزياء، لذلك إليك طرق تنسيق الملابس المخططة للرجال، وفق (سيدتي).

نسيق التيشرت المخطط مع الشورت من أكنفاس Aknvas



قدمت ماركة أكنفاس Aknvas تصاميم عصرية أنيقة لملابس مخططة، أعجبنا منها هذا التصميم لتيشرت واسع باللون الأزرق الباستيل، جاء بخطوط رفيعة باللونين الأبيض والبيج الباستيل، مع أكمام بتصميم نصف الكم، إضافة إلى ياقة وأكتاف مخططة باللون البرتقالي مع الأبيض.

ونُسق مع التيشرت شورت واسع باللون الأزرق الفاتح، لإطلالة عصرية وشبابية تناسب أوقات النهار.

تنسيق التيشرت المخطط مع البدلة من إيليفنتي Eleventy



لإطلالة أكثر رقياً، نرشح لك هذه الإطلالة من ماركة إيليفنتي Eleventy، لتيشرت مخطط صُمم باللون الأبيض مع خطوط عريضة باللون الرمادي، وياقة عريضة بيضاء مع أزرار على الصدر للإغلاق، وتم تنسيقه مع بدلة باللون الرمادي الباستيل، تكونت من بليزر قصير بياقة طويلة مع جيب على الصدر، إضافة إلى بنطلون بتصميم كاجوال برباط على الخصر مع جيوب جانبية، مع حذاء رياضي أبيض.

تنسيق البنطلون المخطط مع الجاكيت القصير من أميري Amiri


لإطلالة أكثر جرأة وعصرية، قدمت ماركة أميري Amiri هذا البنطلون المخطط، الذي جاء بتصميم واسع باللون الأخضر مع خطوط رفيعة باللون الأخضر الفاتح، ونُسق مع جاكيت قصير باللون الأوف وايت مُطبعاً برسوم خضراء وصفراء وباللون البرتقالي، مع تيشرت أوف وايت وحقيبة كتف بنفس اللون صُممت من الجلد بحجم صغير.

تنسيق التيشرت المخطط مع البنطلون الجينز من بلوماربل Bluemarble


لإطلالة كاجوال صيفية، نرشح لك هذه الإطلالة من ماركة بلو ماربل Blue Marble والتي تكونت من تيشرت مخطط جاء بخطوط بالألوان الأصفر والوردي والأبيض والأزرق والبني، بأكمام بتصميم نصف الكم، وتم تنسيقه مع بنطلون جينز أزرق واسع مُطبعاً بورود بارزة كبيرة الحجم، على الساقين بالألوان.