تعرف على أجمل وأسوأ حالات تعديل سيارات رولز رويس على الإطلاق
تاريخ النشر : 2022-06-22
تعرف على أجمل وأسوأ حالات تعديل سيارات رولز رويس على الإطلاق


يعتبر تعديل السيارات من العادات الشهيرة في عالم السيارات، ومن خلالها يمكن إحياء الموديلات العتيقة، أو منح الجديد منها مزيدا من المميزات.

لذلك تعرف على الحالات الأسوأ والأفضل التي بها أجريت تعديلات على سيارات رولز رويس الفخمة على الإطلاق، شملت تعديلات داخلية على قوة المحرك والمواصفات، وخارجية على التصميم، وفق (العين الإخبارية).

من ضمن هذه الحالات، تعديل أجري على طراز رولز رويس Rolls-Royce Wraith خصيصا لعاشق السيارات الشهير John Olsson، وكانت هذه الحالة من أجمل حالات التعديل التي خضعت لها سيارات رولز رويس، إذ منحت من الخارج أنظمة إضاءة إضافية، ومن الداخل، منحت محركا أقوى ينتج 810 حصان.

من الحالات السيئة التي خضعت بها سيارة رولز رويس للتعديل، تأتي ضمن القائمة النسخة التي حصلت على تصميم خارجي مموه أفسد جمال السيارة الفخمة على حد ذكر الموقع، هذه النسخة من موديل Rolls-Royce Phantom، قيمتها السوقية تصل لـ 465 ألف دولار.

من الحالات المميزة التي شهدت بها سيارة رولز رويس تعديل، نسخة Wraith Black Badge، التي حصلت على إطلالة سوداء بالكامل من الخارج، مع محرك أقوى ينتج قوة تصل لـ 717 حصان بعزم دوران 727 لفة/قدم، مقارنة بمحركها الأصلي الذي تتوقف قدرته عن قوة 624 حصان.







من التعديلات السيئة التي سبق وأن شهدتها السيارة، تعديل النسخة الكلاسيكية من رولز رويس Royce Silver Shadow II موديل عام 1978، التي حصلت على تعديل خارجي كان الهدف منه تحويلها لموديل رياضي، مع محرك V8 بسعة 6.75 لتر.

اختتم الموقع القائمة بتصميم مميز، حسن من سيارة رولز رويس بعد تعديلات رائعة لنسخة واجون من السيارة، تحولت بها لسيارة معدة للتخييم مع قدرات الدفع الرباعي.