المؤتمر الوطني الشعبي للقدس ووكالة بيت مال القدس يوقعان اتفاقية تعاون في الرباط
تاريخ النشر : 2022-06-21
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس ووكالة بيت مال القدس يوقعان اتفاقية تعاون في الرباط
توقيع اتفاقية تعاون


رام الله - دنيا الوطن
وقع الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون وتنسيق مشترك بين المؤتمر ووكالة بيت مال القدس في الرباط، حيث يقوم بزيارة رسمية على رأس وفد رفيع المستوى، وإلى جانب اللواء النتشة.

كما ووقع الاتفاقية عن الوكالة القائم بأعمال مديرها العام محمد سالم الشرقاوي، حيث تشمل مختلف البرامج القطاعية في القدس وتحديدا مساعدة بعض الطلبة المقدسيين الدارسين في الجامعات المحلية. 

وتشمل الاتفاقية، إقامة فعاليات مشتركة وندوات خاصة في القدس وبقية المحافظات الفلسطينية الأخرى بالتوازي مع المدن المغربية. 

وعقب التوقيع على الاتفاقية التي جاءت تتويجا للعلاقات الوطيدة التي تربط بين المؤتمر ووكالة بيت المال، شهد وفد المؤتمر احتفالية "الرباط عاصمة الثقافة الاسلامية" التي تقام بدعم من منظمة التعاون الاسلامي (ايسيسكو)، إضافة إلى افتتاح معرض صور" الرباط في القدس" والذي يعبر عن مدى دعم المملكة المغربية للمدينة المقدسة واهتمامها بتعزيز الصمود والرباط في المدينة التي تتعرض لأشرس هجمة احتلالية عليها منذ احتلالها وحتى يومنا هذا. 

وتم تكريم أسرة الراحل د. حنا عيسى الأمين العام السابق للهيئة الغسلامية المسيحية لنصرة القدس، حيث تسلم الدرع التقديرية الأمين العام الحالي حاتم عبد القادر بحضور زوجة الراحل في رام الله عبر التقنية المرئية (زوم).