زلة لسان من روان بن حسين تفضح طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
تاريخ النشر : 2022-05-28
زلة لسان من روان بن حسين تفضح طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل


وضعت الفاشينيستا والفنانة الكويتية، روان بن حسين، صديقتها المقربة مصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، في موقف محرج بعد أن أشارت في فيديو لهما معاً عن علاقتها بالفنان تامر حسني ولمحت إلى طلاقهما.

روان بن حسين

وفاجأت روان بن حسين، الجمهور وبسمة بوسيل بحديثها عن حياتهما الخاصة ومدى ارتباطهما وعلاقتهما الطويلة معاً رغم ما تعرضن له من مشاكل شخصية من زواج وطلاق وإنجاب.

 وفي الفيديو روان بن حسين توثق وصولها إلى مصر ولقاء صديقتها بسمة بوسيل، وظهرت الأخيرة وهي ترحب بصديقتها مؤكدة أن علاقتهما ممتدة منذ سنوات وتعود لقضائهما معاً وقت في لندن والعيش فيها.

وكشفت روان بن حسين عن مرورهما بظروف صعبة طوال فترة صداقتهما قائلة: "سنين راحت وسنين جت، تزوجنا وطلقنا وخلفنا، يلا الحين بعطيك تقرير كامل".

وأثارت أقوال روان بن حسين ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن حديث روان بن حسين بمثابة إعلان عن طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني، وأنها كشفت عن الأمر بذلة لسان غير مقصودة، بينما شكك البعض الآخر في المقصود من الحديث، معتبرين أنها تقصد نفسها بالحديث عن الطلاق، وذلك وفق ما نقل موقع (ليالينا).

وشكك آخرون في انفصال الثنائي الشهير تامر حسني وبسمة بوسيل، خاصة بسبب الشائعات التي طاردتهما كثيراً مؤخراً وتصرفاتهما معاً التي وصفها البعض بأنها مصطنعة من أجل إخفاء انفصالهما.

وجاء حديث روان بن حسين بالتلميح لانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بعد أشهر من إشارة الفنانة المغربية جليلة إلى الأمر بطريقة غير مباشرة والتي كان آخرها قبل أسبوعين دون ذكر أسمائهم مشيرة إلى أن علاقتهما تمثل علامة استفهام. 

وقالت جليلة المغربية: "أصلا هدول الكابلز بشكل عام.. عليهم مليون علامة استفهام.. لا معروفين هم مطلقين ولا متزوجين ولا منفصلين ولا أخوه بالرضاعة.. بس فقط صورة قدام الناس مع بعض".

ورغم تداول الجمهور بشكل مستمر لشائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، إلا أن الثنائي لم يخرج أحد منهم لنفي الأمر بشكل مباشر.

وقررت بسمة بوسيل الرد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة ونفي الأمر، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستوري لحسابها على (إنستغرام) من أغنية تامر حسني لفيلمه الجديد بحبك مع الفنانة هنا الزاهد، كما نشرت صورة له مع هنا من الفيلم أيضا.