بعد انفصالها عن زوجها.. شاهد كيف دعمت وفاء عامر ياسمين صبري
تاريخ النشر : 2022-05-24
بعد انفصالها عن زوجها.. شاهد كيف دعمت وفاء عامر ياسمين صبري
ياسمين صبري


هاجمت الفنانة المصرية وفاء عامر الجمهور الذي يتدخل بشكل زائد في حياة الفنانين الشخصية وإطلاق الشائعات حولهم وخاصة الفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

و أعربت وفاء عن غضبها من منتقدي الفنانة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، حيث قالت: "أنا بحب كواليسها وأدبها، لأنها بتحترم اللي أكبر منها وبنت لطيفة وما بتتدخلش في شيئ ما بيخصهاش، أنا مش حقول غير كلمة حق بجد".

و أضافت" ياسمين نفسها كتير تشتغل و هي متحمسة وتتمنى تقديم هذا الدور، وأنا بأدعمها في هذه الخطوة لكن مش شرط اكون موجودة في المسلسل دا لو الدور مش هيكون قد إمكانياتي وطموحي ممكن أعتذر وأفضل داعمة وواقفة معها".

و تابعت" إحنا بنحب النجم زيادة وبنبقى عايزين نعرف كل حاجة عنه، بس مش لازم نقول خدت كام مليار دا كلام فاضي، الناس بيسيبوا بعض باحترام".

وأضافت: "يجب أن تشمل الرقابة قنوات يوتيوب، لأن بعض القنوات لديها مشاهدات بالملايين ويمكن أن تستغل بطريقة خاطئة، وبعضها يطلق شائعات فظيعة ممكن أن تضر مصر والعالم العربي".

و يذكر أن وفاء عامر تعاقدت على المشاركة مع ياسمين صبري في أحدث مسلسلاتها "الشادر"، المقرر بدء تصويره في بداية شهر حزيران (يونيو) المقبل، للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.


6f18b60a06afdd47.mp4