لتظهري كالأميرات.. شاهدي أرقى فساتين الزفاف الضيّقة
تاريخ النشر : 2022-05-23
لتظهري كالأميرات.. شاهدي أرقى فساتين الزفاف الضيّقة


تفضل الكثير من الفتيات المقبلات على إقامة حفل زفاف إرتداء فستان زفاف منفوش ليلة عرسهن، إلا أن الفساتين الضيّقة التي تمدح القوام الأنثوي وجماله لاتزال تحظى بإعجاب نسبة كبيرة من الفتيات، خاصة لمن ترغبن في التفاخر بمنحنيات جسدهن والحصول على إطلالة أنثوية جذّابة تسحر بها أنظار من حولها.





فيما تفضل بعض العرائس الفساتين الضيّقة لأسباب معينة وهي ما تتيح لهن هذه الموديلات من سهولة في الحركة والجلوس والرقص، نتيجة لتعثر الكثيرات من الحركة في الفساتين المنفوشة، برزت صيف 2022 أجمل وأرقى الفساتين الضيّقة لتختاري منها ما يناسب ذوقكِ ومتطلباتكِ، وفق (سيدتي).

بإمكانكِ أن تختاري الفستان الأنيق والجذّاب من الدانتيل الأبيض المطرّز بورود رقيقة والمُبطن بالساتان الأبيض ليعطي إطلالة لامعة، مصمّم بحمالات عريضة من الدانتيل والتي تعطي لفتحة الصدر شكل حرف V صغير.

موديل أخر من الفساتين الضيّقة ولكن بفكرة تصميم مبتكرة وجريئة بحمالات رفيعة وصدر مشكوك بالخرز الأبيض بطول الفستان، مع ذيل طويل من التول الذي يعطيكِ إطلالة الأميرات، بأكمام طويلة من الدانتيل المزركش بالأبيض وحزام في الوسط من الكريستالات الفضية الجذابة.

إختاري من موديلات الفساتين الضيّقة 2022 والمصمّمة بالكامل من الدانتيل الأنيق، كالتصميم بذيل واسع قليلاً من تحت الركبة حتى أسفل.

و إن كنتِ تحلمين بالفوز بلقب ملكة جمال في ليلة زفافكِ ننصحكِ بإختيار هذا التصميم المميّز من فساتين الزفاف، موديل جريء بصدر مرصّع بالكريستالات الفضية التي تمنحكِ الرقي في إطلالتكِ، مع طيّات رقيقة على الخصر من الجهة اليمنى، مع العلم أن الفستان بالكامل من الدانتيل المُبطّن بطبقة من الساتان والذيل يأخذ شكل منحنيات مُبتكر، وتصميم ناعم بأكمام قصيرة منسدلة محاكاة من الدانتيل تكشف عن الأكتاف ومصمم بالكامل من الجبير الأبيض الأنيق.

لا شكّ أن هذا التصميم من علامة ليهي هود Lihi Hod سيجذبكِ ببساطته وفخامته في الوقت نفسه، لا تتردّدي باعتماده خلال يوم زفافكِ لأنه تصميم جذاب بحرفية ليعطيكِ إطلالة أنيقة.

ولأن الموضة تضمنّت إدخال ألوان آخرى الى فساتين الزفاف الضيّقة 2022 لكسر نمطية اللون الأبيض أو الأوف وايت، اختاري الفستان المميّز من الساتان اللامع ذو اللون الذهبي والمرصّع بأجزاء من الجبير الأبيض، بفتحة ظهر كبيرة يتوسطها أزرار بيضاء بطول الفستان حتى نهاية الذيل الدائري الطويل.

وأخيراً للباحثات عن موديل الورود البارزة المتطايرة إختاري الفساتين الضيّقة ذو الأكمام الطويلة المصمّمة من الدانتيل المزركش بالورود الأنيقة المنسحبة على الصدر والخصر، أما عن الجزء السفلي فهو من التول المنفوش بشكل بسيط.