الجبهة العربية الفلسطينية تنعى الشهيد الفتى أمجد الفايد
تاريخ النشر : 2022-05-21
الجبهة العربية الفلسطينية تنعى الشهيد الفتى أمجد الفايد
أمجد الفايد


رام الله - دنيا الوطن
نعت الجبهة العربية الفلسطينية الشهيد الفتى أمجد الفايد (17عام) الذي ارتقى فجر اليوم السبت، برصاص الاحتلال في جنين خلال اقتحامها للمدينة ومخيمها.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم: إن "دماء الشهداء والجرائم المتواصلة للاحتلال لن ترهب شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة نضاله حتى تحقيق كامل أهدافه الوطنية".

وأكدت أن "جرائم الاحتلال المتواصلة تستوجب المحاسبة داعية المجتمع الدولي إلى الخروج من حالة الصمت وازدواجية المعايير التي ينتهجها تجاه انتهاكات الاحتلال وإدانة ممارساته التي فاقت كل الحدود، وعدم تكريس الاحتلال دولة فوق القانون".

وشددت الجبهة أن "هذا الصمت وهذه السياسية الدولية تعتبر وصمة عار على جبين الإنسانية وحضارة حقوق الإنسان التي يتغنى بها دون أن يتخذ اي موقف رادع تجاه الاحتلال الذي يواصل ارتكاب جرائمه على مدى العقود الماضية".

وتوجهت بخالص العزاء لذوي الشهيد ولأصدقائه ومحبيه ولأهلنا في مدينة جنين وعموم شعبنا الفلسطيني مؤكدة ان دماء الشهيد امجد ودماء شهداء شعبنا لن تزيدنا إلا اصرارا على إنهاء الاحتلال وكنسه، مهيبةً بجماهير شعبنا إلى تصعيد المواجهة الشعبية مع الاحتلال في كل مناطق التماس ودفعة إلى الادراك بأن لا أمن ولا سلام ولا استقرار ما لم ينعم بهما شعبنا أولا.