سان جيرمان أم ريال مدريد.. أين سيلعب كيليان مبابي الموسم المقبل؟
تاريخ النشر : 2022-05-21
سان جيرمان أم ريال مدريد.. أين سيلعب كيليان مبابي الموسم المقبل؟
كيليان مبابي


رام الله - دنيا الوطن
ترى فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي، كيليان مبابي، أن الكرة قد أصبحت في ملعب ابنها بشأن مستقبله الكروي فـ "هو من سيتخذ القرار النهائي".

ونقلت صحيفة (ماركا)، عن العماري، قولها: إن الاجتماعات الخاصة بمستقبل ابنها "انتهت"، مشيرة إلى أن العرضين المقدمين من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي "شبه متطابقين"، ولا يختلفان عن بعضهما إلا بشكل بسيط.

وأضافت العماري أنه في حالة الانضمام إلى ريال مدريد، فإن مبابي سيجري تمكينه من الحقوق المرتبطة بصورته، حيث كانت هذه النقطة محل جدل بسبب ما أشيع عن عرض باريس سان جرمان عن استفادة اللاعب بـ100 % من حقوق صورته، مقابل نسبة أقل في النادي الملكي، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

واستطردت والدة النجم الكروي الذي يتشوق الملايين من عشاق كرة القدم لمعرفة مصيره: "ننتظر القرار الذي سيتخذه. هناك فرق بسيط بين العرضين. ننتظر أن يختار ما يريد القيام به".

كما أشارت إلى انتهاء الاجتماعات مع الناديين بشأن التعاقد مع مبابي، حيث "لن تكون ثمة اجتماعات أخرى حول مستقبله".

وكتبت (ماركا)، أن حماس وتفاؤل ريال مدريد بقدوم مبابي قد خف خلال الأسبوع الماضي، بعدما بدا أن اللاعب الفرنسي قد يبقى في باريس"، في أعقاب تقديم عرض سيتقاضى بموجبه نحو مليون يورو في الأسبوع، ليصبح أعلى لاعبي العالم أجرا.

لكن بعض مسؤولي ريال مدريد بدوا متفهمين لوضع مبابي، لأنهم يدركون أن اللاعب لن يتخذه قراره النهائي والحاسم إلا في اللحظات الأخيرة.

وأبدى باريس سان جرمان تعلقا كبيرا بلاعبه، حتى إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نفسه طلب منه أن يبقى.

ومن المرتقب أن تتضح الأمور على نحو كبير، يوم السبت، عندما يخوض باريس سان جرمان مباراته الأخيرة في الموسم الجاري أمام ميتز.