روضة الكوخ تقيم الاحتفال الختامي لتخريج الفوج السادس من أطفال الروضة
تاريخ النشر : 2022-05-20
روضة الكوخ تقيم الاحتفال الختامي لتخريج الفوج السادس من أطفال الروضة


رام الله - دنيا الوطن
في جو بهيج غمرته السعادة والفرح من أقمار روضة الكوخ وأولياء أمورهم أقامت روضة الكوخ التابعة لجمعية نور المعرفة احتفال نهاية العام الدراسي 2021-2022م تخريج الفوج السادس للروضة، حيث حضر الاحتفال إلى جانب أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية العديد من المؤسسات التعليمية والتربوية والاجتماعية، ولفيف من وجهاء المخيم وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب المحتفى بهم.

وقد تميز الاحتفال الذي أطلق عليه "يرحلون ونبقي" بفقرات شيقة ورائعة، حيث بدأ الاحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها فقرة السلام الوطني الفلسطيني، ثم قدم أطفال الروضة استعراضاً فنياً لاقى استحسان الحضور.

وفي كلمة لها قدمت مديرة الروضة أ.هالة بلور شكرها العميق لإدارة جمعية نور المعرفة على هذا الاهتمام الرائع بالروضة وثمنت دور معلماتها في التعامل مع أطفال الروضة من أجل إكساب الأطفال المهارات المختلفة.

وتحدث الأستاذ عبد الجليل عبد الحميد غراب في كلمة الهيئة الإدارية مرحباً بالحضور الكريم ومثمناً دور مديرة الروضة ومعلماتها، وكل من قدم المساندة لهذه الروضة الناشئة التي جاءت لتكون إحدى لبنات رياض الأطفال المنتشرة في القطاع، ولترتقي وإياها نحو الأفضل لأطفالنا، فهم المستقبل، وهم مال هذه الأمة.

وفي نهاية كلمته قدم شكره لكل من يمد يد العون والمساعدة لهذه الروضة الناشئة ودعا أولياء الأمور لدعم هذه الروضة بما يستطيعون.

وفي كلمة للمدير الإداري في مديرية التربية والتعليم – المحافظة الوسطى أ. ناصر السدودي أكد على أن الأطفال هم أمل المستقبل، وهم من يرسمون الطريق نحو المستقبل بعزمهم وقوة إرادتهم وبراءتهم وتمسكهم بالثوابت والحقوق التي لا يمكن التنازل عنها.

وأوضح بأن من حق الأطفال اللعب والمرح والحياة الكريمة والتمتع بالحقوق الإنسانية لأنها حق أساسي لأطفالنا كباقي أطفال العالم‎، وفي نهاية كلمته قدم الشكر لجمعية نور المعرفة ولروضة الكوخ لجهودهم المبذولة في دعم ومساندة الطالب الفلسطيني.

كما تخلل الحفل فقرات فنية رائعة قدمها أطفال روضة الكوخ، وفقرة الفلكلور الشعبي.

وفي نهاية الاحتفال كرمت جمعية نور المعرفة معلمات الروضة ومديرتها لجهودهن المبذولة في إنجاح أنشطة روضة الكوخ.