وفد من أكاديمية فيرونا الإيطالية يزور الجامعة العربية الأمريكية لبحث تعزيز التعاون
تاريخ النشر : 2022-05-19
وفد من أكاديمية فيرونا الإيطالية يزور الجامعة العربية الأمريكية لبحث تعزيز التعاون


رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من أكاديمية فيرونا الإيطالية للفنون الجميلة بزيارة للجامعة العربية الامريكية في جنين، لبحث تعزيز التعاون القائم ضمن برنامج البكالوريوس المشترك في تخصص العمارة الداخلية، إضافة الى التعرف على برامج الجامعة الاكاديمية، ومراكزها ومرافقها، وكلياتها العلمية.

وكان باستقبال الوفد الضيف، رئيس الجامعة الأستاذ علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة الرئيس المؤسس للجامعة وليد ديب، ومستشار مجلس الإدارة لشؤون التخطيط والتطوير عدلي صالح، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية مؤيد أبو صاع، والمحاضر في كلية العلوم الحديثة محمد سباعنة، ومدير العلاقات العامة فادي جمعة.

وضم وفد أكاديمية فيرونا كلا من مسؤولة العلاقات الخارجية والمنح مارثا فيريتي، ومسؤولة العلاقات والتواصل الاجتماعي فيرونيكا فينرديم، والبروفيسور في المعهد انطونيلا اندرياني، والموظفة يليزا كرارا.

وخلال الزيارة، استمع الوفد الضيف لشرح مفصل حول الجامعة، ونشأتها وأهدافها وتنوع طلبتها، إضافة الى كلياتها والبرامج الاكاديمية التي تدرسها في البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، وأنظمة العمل الإداري المتبعة.

كما اطلع الوفد الضيف على المنشآت الرياضية في الجامعة، واستمع لشرح مفصل من مدير المنشآت الرياضية عدي دراغمة حول أهميتها للرياضة الجامعية والرياضة المحلية، واستضافة العديد من البطولات العربية والاسيوية.

وزار الوفد الإيطالي، مصنع الأطراف الصناعية، واطلع على آليات العمل فيه من رئيس قسم الأطراف الصناعية محمد السلاق، كما التقى الوفد بطلبة التخصص واستمعوا منهم لأهمية التخصص وأسباب اختيارهم لدراسته.