للعروس.. إليكِ أجمل صبغات الشعر البني الغامق
تاريخ النشر : 2022-05-17
للعروس.. إليكِ أجمل صبغات الشعر البني الغامق


تسعى كل فتاة مقبلة على إقامة حفل زفاف على الظهور بمظهر مثالي وغير مبالغ به في يوم زفافها، وهناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بصبغات الشعر، وتُعتبر صبغات الشعر البني الغامق من الألوان الدافئة والطبيعية التي ستزيد من جمال إطلالتك كعروس في يوم زفافك.

لذلك إليكِ مجموعة من أجمل صبغات الشعر البني الغامق لعروس 2022، للحصول على بعض الإلهام حول إطلالتك كعروس، وفق (سيدتي).

أجمل صبغات الشعر البني الغامق لعروس 2022:

إذا كنتِ تفضلين إطلالة طبيعية في يومك الكبير، فيمكنك إختيار هذا اللون الذي يُعدّ من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان صبغات الشعر لهذا الموسم، ويشهد إقبالاً ملحوظاً في عالم المشاهير.

و يُعتبر مثالياً لتتمتعي بإطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها في حفل زفافك وأكثر ما يُميزه أنَّه يُناسب جميع ألوان البشرة البيضاء، والسمراء، والحنطية.

صبغات شعر بني غامق مع الهايلايت الأشقر:


كي تحظين إطلالتك مميزة ننصحك في هذا اللون الذي يُعد الأكثر شعبية بين العرائس، و يُعد حليفك خصوصاً إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالةٍ مشرقة ومواكبة لأجدد صيحات صبغات الشعر.

و يتميز هذا اللون بأنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية، فقط إعتمدي هذا المزيج بين البني وخصلات الهايلايت العسلية أو مع الأطراف، لأنَّ لون العسلي ليس بعيداً كثيراً عن لون البني، بالتالي خصلات الهايلايت لن تبدو قوية بشكلِ مبالغ به.

صبغات شعر بني غامق مع اللولايت النحاسي:

للتأكّد من أنك ستحصلين على أجمل إطلالة في يوم زفافك، لا تتردّدي في إعتماد هذا اللون النابض بالحياة يُعد هذا اللون مميزاً وبالإضافة إلى كونه جذاباً، هو أيضاً سيليق بك سواء كنت تملكين بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة.

فإذا كنت تملكين بشرة فاتحة إلى فاتحة جداً، فننصحك باللجوء إلى اللولايت الفاتح من صبغة الشعر النحاسي أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة المتوسطة إلى الغامقة، فلا تترددي في اعتماد اللولايت الداكن من النحاسي.

صبغات شعر بني أومبري غامق:


حافظي على جمالك الطبيعي دون تغيير إطلالتك بشكل مبالغ به، واعتمدي هذا اللون فهو من أفضل الخيارات للحصول على إطلالة عصرية تزيد من جمالك وجمال شعرك، وتمنحك لمسات مميَّزة من الأنوثة في يومك الكبير.

فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، اختاري دائماً تدرجات الألوان البنية الترابية التي تشبه تماماً لون بشرتك لتمنحك إطلالة طبيعية، أما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، احرصي على اختيار البني الغامق لتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية.