أبو زيد يستقبل وفداً من وزارة الإعلام
تاريخ النشر : 2022-01-25
أبو زيد يستقبل وفداً من وزارة الإعلام


رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم الثلاثاء، وفداً من وزارة الإعلام يترأسه وكيل الوزارة يوسف المحمود، وذلك بمقر المدرسة في بلدة أبو شخيدم.

‎ورافق رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الوزير موسى أبو زيد، ومديرها التنفيذي الوكيل وجدي زياد عبد الحليم، الوفد في جولة داخل حرم المدرسة لإطلاعهم على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبات، وبرامج تدريبية نوعية في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية.

وقال وكيل وزارة الإعلام السيد يوسف المحمود، إن الوفد وجد صرحاً حكومياً هاماً لدولة فلسطين، يشكل حاضنة وبيئة لإعداد القادة والمسؤولين الذين يمكن أن يتولوا مقاليد الأمور مستقبلاً.

وأضاف المحمود، " أننا سمعنا كثيراً عن المدرسة الوطنية ولكن وجدنا فرقاً عندما شاهدنا بأعيننا، ووصلنا لمرحلة من الاندهاش بكوادر المدرسة فهي تثير الإعجاب الشديد بكل أركانها وتجهيزاتها، واستمعنا إلى التدريب داخل القاعات، والشروح الوافية عن المدرسة ونفتخر بهذا الصرح الحكومي".

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، إننا نرحب بكافة الزوار في حرم المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، ونقوم بإطلاعهم على تجهيزاتها والبرامج التدريبية ليكونوا على اطلاع على عمل المؤسسات التي بنتها الدولة".

وتابع أبو زيد، أن المدرسة الوطنية للإدارة شريكة لكافة مؤسسات الدولة في جميع القطاعات، وهي بإمكانياتها على استعداد لبلورة أي برنامج تدريبي خاص تطلبه مؤسسات الدولة، فهنا يتم صناعة وهيكلة البرامج التدريبية بمواضيعها ومناهجها، من خلال البحث العلمي الدقيق والإدارة العامة للتدريب.