الملكة إليزابيث تسعى لمنح كيت ميدلتون هذا اللقب الجديد
تاريخ النشر : 2022-01-25
الملكة إليزابيث تسعى لمنح كيت ميدلتون هذا اللقب الجديد
الملكة إليزابيث والدوقة كيت ميدلتون


لازالت الملكة إليزابيث الثانية تحاول جاهدة لايجاد حلول جديدة والتركيز على دور دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ومكانتها التي تزداد يوماً بعد يوم، ما يجعل البعض يتنبأ بأنه يتم تجهيزها لتكون ملكة في المستقبل، وذلك على الرغم من إستمرار المشاكل التي تعصف بالعائلة البريطانية المالكة.

وفي هذا السياق، أفادت تقارير صحافية بأنه من المتوقع أن تقوم الملكة إليزابيث الثانية بتكريم دوقة كامبريدج وتمنحها لقباً جديداً بتعيينها عقيداً جديداً في حرس غرينادير، وفق (لها).

و ستدخل زوجة الامير وليام التاريخ، إذا قامت الملكة بهذه الخطوة، لتكون أول عقيد في حرس غرينادير، لتحل محل الأمير أندرو، لتكون بذلك أول عقيد في تاريخ الحرس البالغ 366 عاماً.

ولفتت التقارير الصحافية إلى أن مسؤولي حرس غرينادير يريدون من دوقة كامبريدج أن تحل محل الأمير أندرو، كعقيد لهم بعد أن جردته الملكة من لقب صاحب السمو الملكي والألقاب العسكرية.

يذكر أن الملكة إليزابيث هي العقيد العام لقوات حرس غرينادير، وحراس "Grenadier" هم الأقدم بين الأفواج الخمسة لحراس الملكة.

وكان العديد من رؤساء حرس غرينادير من الملوك البريطانيين بشكل عام، بمن في ذلك إدوارد السابع، وجورج الخامس، وإدوارد الثامن، وجورج السادس، وحالياً إليزابيث الثانية.