بعد الأزمة الأخيرة.. محمد التاجي يستفز محمد رمضان "إنت صعبان عليا"
تاريخ النشر : 2022-01-25
بعد الأزمة الأخيرة.. محمد التاجي يستفز محمد رمضان "إنت صعبان عليا"
محمد التاجي ومحمد رمضان


خرج الفنان المصري محمد التاجي عن صمته ليعبر عن غضبه من سخرية الفنان محمد رمضان من تصريحاته التي دارت في الآونة الأخيرة.

و قال التاجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "تحت الشمس"، مع الإعلامي معتز عبد الفتاح: "انا بتوصلني مسجات وفيديوهات من ناس كتير حول تعليق محمد رمضان على تصريحاتي وسخريته، أنا صرت أضحك وسكت وما علقتش، أنا مستغرب من إعادة إثارة الموضوع في الوقت دا، أنا رفضت الردّ على استفسارات الصحافيين لما سألوني عن رأيي بسخرية محمد على تصريحاتي".

وأضاف" لو محمد رمضان كان قصده خير وبيشكر فيا أنا بشكره، ولو كان قصده العكس والسخرية مني ومن تصريحاتي فربنا يسامحه، و حتى لو كانت نيته سيئة، فالجمهور ردّ بالنيابة عني، محمد رمضان صعبان عليا لأنه بيكون عداوات أكتر من المحبة مع الناس".

و تابع" أنا لما شفت محمد رمضان بيرمي فلوسه في البيسيم، دا غلط لأنه داري على شمعتك تقيد ي محمد، عشان انت صعبان عليا لأنه ممكن تاخدك العين، وانت السنة دي تكعبلت ووقعت كتير ودا بسبب الحاجات دي".

و يشار إلى أن محمد رمضان، نشر مقطع فيديو من تصريحات محمد التاجي عن الدولارات التي ألقاها بحمام السباحة، وعلّق عليه قائلاً: "الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يُقدّر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيّروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي.