ما حقيقة طرد منى زكي من نقابة الممثلين؟.. أشرف زكي يجيب
تاريخ النشر : 2022-01-25
ما حقيقة طرد منى زكي من نقابة الممثلين؟.. أشرف زكي يجيب
أشرف زكي


خرج الفنان المصري و نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عن صمته، ليعقب على حقيقة طرد الفنانة المصرية منى زكي من نقابة الممثلين، وذلك بعد جدل ولغط كبيرين أُثيرا حول أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز".

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج "الحكاية": "أنا مش شايف إنه في أي مسؤولية على الفنان في أداء دوره، منى زكي عملت كل دا لأنه إنطلب منها فعليًا إنها تعمله ودا تمثيل، فالممثلا إلي بيعمل دوره ببراعة، فدا دليل على إنه نجح".

و أضاف زكي" لو إحنا عاقبنا منى زكي والفنان إياد نصار، دي بتبقى جريمة علينا إحنا، نروح نعاقب فنان لأنه أدى دوره ببراعة؟.. و لا اتجاه داخل النقابة لمعاقبة منى زكي وإياد نصار".

و تابع" الفيلم دا معروض على نتفليكس، وطبعًا دا مبيكونش متاح لينا كلنا.. أنا تفرجت عالفيلم لسا إمبارح وشفته وحضرته مع ناس وأصدقاء ليا، و اكتشفت إنه الكلام إلي تقال وتم الترويج له دا غير الحقيقة تمامًا، فعلًا مفيش حاجة الواحد يتعاقب عليها"، مؤكدًا على أن النقابة ستصدر بيان رسمي بحق الفنانين المصريين المشاركين بالفيلم".

و يذكر أن فيلم (أصحاب ولا أعز) قد أثار جدل واسع بعد عرضه أخيراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، لاحتوائه على مشاهد جنسية جريئة، وألفاظ خادشة للحياء، و الفيلم من بطولة منى زكي، وإياد نصار، نادين لبكي و كرم جبر، وعدد كبير من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، ومن إخراج وسام سميرة.