محافظ طولكرم يجتمع مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية
تاريخ النشر : 2022-01-24
محافظ طولكرم يجتمع مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية


رام الله - دنيا الوطن
اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية، وذلك بمشاركة  قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، و مدير عام الحكم المحلي بطولكرم راغب أبو دياك، ومدير عام زراعة طولكرم م. سمير سماره والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع  عدداً من المواضيع التي تتعلق بقطاع الحكم المحلي، ومجموعة من القضايا على مستوى المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر تهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته لرؤساء البلديات والمجالس المحلية المنتخبين بالمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح بهذه المهمة  في خدمة المواطنين، مثنياً على جهود رؤساء البلديات والمجالس  السابقين على ما قاموا بها من عمل ودور خلال المرحلة الماضية.

 وشدد المحافظ أبو بكر  على أهمية دور الهيئات المحلية والتي تعد مكوناً أساسياً، مشيداً بعمل وزارة الحكم المحلي ومديرية الحكم المحلي بطولكرم، مؤكداً على حالة التعاون من كافة الشركاء، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتعزيز صمودهم، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.  

واستعرض المحافظ أبو بكر قرارات اجتماع مجلس الوزراء بمحافظة طولكرم برئاسة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه ، مشيراً إلى متابعة  القرارات مع الوزارات المختصة ، بالإضافة لتشكيل لجان من المحافظة والجهات ذات العلاقة.

وتحدث المحافظ أبو بكر أبو بكر عن جهود المؤسسة الأمنية بتطبيق النظام و القانون والحفاظ على السلم الأهلي، موضحاً بأن الأمن والأمان والسلم الأهلي  منظومة كاملة ومتكاملة يشارك بها الجميع.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى المتابعة المستمرة بمواجهة المنخفضات الجوية، مشيراً إلى دور مجلس الطوارئ والبلديات والمجالس المحلية، وكافة الشركاء، هذا وخرج عن الاجتماع  مجموعة من التوصيات والمخرجات للمتابعة مع الجهات المختصة.