شاهد: تفاصيل مثيرة للديكور الداخلي لقصر بكنغهام في لندن
تاريخ النشر : 2022-01-24
شاهد: تفاصيل مثيرة للديكور الداخلي لقصر بكنغهام في لندن


يعتبر قصر بكنغهام المتواجد في لندن المقر الرئيسي للملكة إليزابيث الثانية وأحد أشهر القصور في العالم ، يريد الكثيرون أن يعرفوا: ما قيمة قصر بكنغهام ومن يمتلكه؟ من تاريخه الغني إلى قيمته المثيرة للإعجاب.

كم تبلغ قيمة قصر بكنغهام؟

قصر باكنغهام ليس أغلى قصر في العالم ، فوفقًا للتقارير ، تبلغ قيمة مقر الملكة إليزابيث الثانية في لندن أكثر من 5 مليارات دولار (على الرغم من أن بعض التقارير تزعم أنها تقترب من ملياري دولار)، وفق (الجميلة).


من يملك قصر بكنغهام؟

قصر بيكنهام جزء من القصور الملكية المحتلة ومع ذلك ، فإن العقار ينتمي تقنيًا للملك الحاكم ، مما يعني أن الملكة إليزابيث الثانية هي مالكة القصر الحالي (والمؤقت).

داخل قصر بكنغهام

الملكة وعائلتها ليسوا الوحيدين الذين يجربون سحر هذا القصر التاريخي مثل قلعة Windsor ، يمكن لعشاق العائلة المالكة زيارة القصر في الصيف (بينما تكون الملكة في قلعة بالمورال في اسكتلندا) لتذوق الحياة الملكية.

غرفة العرش
لن تكتمل الرحلة إلى قصر بكنغهام بدون لمحة عن عرش الملكة، إذ، يمكن للزائرين التنقل داخل Throne Room وإلقاء نظرة عن قرب على ما يشبه الوقوف أمام صاحبة الجلالة.

غرفة الرسم البيضاء
غرفة الرسم البيضاء هي منطقة أخرى مثيرة للإعجاب في قصر بكنغهام إنه بمثابة غرفة استقبال ملكية حيث تتجمع العائلة المالكة قبل المناسبات الرسمية.

قاعة رقص
ربما شاهدت قاعة قصر بكنغهام   للرقص من صور حفلات العشاء الت جمعت كيت ميدلتون والأمير وليام وغيرهم من أفراد العائلة المالكة وضيوفهم إذا قمت بجولة في القصر ، فسوف ترى هذه المساحة المثيرة للإعجاب والتاريخية.

معرض للصور
يتميز قصر بكنغهام  بمجموعة فنية رائعة ويمكنك أن ترى العديد من روائعها في معرض صور القصر.

الدرج الكبير
الدرج الكبير وهو جانب آخر مثير لجولة قصر بكنغهام صمم الدرج جون ناش واستوحاه من خبرته في العمل في المسرح ، كما يتميز الدرج بالتفاصيل المعقدة ، بالإضافة إلى صور كاملة لأفراد أسرة الملكة فيكتوريا المباشرين.