التضامن تستمر بتقديم المزيد من المساعدات الطبية والإنسانية في نابلس
تاريخ النشر : 2022-01-19
التضامن تستمر بتقديم المزيد من المساعدات الطبية والإنسانية في نابلس


رام الله - دنيا الوطن
استمرت جمعية التضامن الخيرية بتوجيه مساعداتها الخيرية لصالح المزيد من الأسر التي تمر بظروف صحية واقتصادية صعبة من خلال أهل الخير الداعمين للعمل الإنساني في المحافظة.

و مع ازدياد حاجة الأسر للمساعدة يزداد العمل الخيري قوة وتقدما، فضمن مشروع الأجهزة الطبية المقدمة للمرضى وفرت الجمعية 7 سراير طبية كهربائية و6 أجهزة أوكسجين Generator، و5 أجهزة CPAP للتنفس وجهاز شفط بلغم، بالإضافة لكرسيين كهربائيين، وفرشتين طبيتين مع موتور.

بالإضافة لتوفير ثمن طرف صناعي بتكلفة 9 ألاف شيكل لرب أسرة بترت ساقه بسبب مرض السكري كما ساهمت في عملية زراعة قوقعة لطفل بقيمة 3000 دولار.

وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل المعدمة والمشاريع التشغيلية تم توفير مشروع تشغيلي لأسرة متعففة بحاجة لكسب رزقها بنفسها، كما قامت الجمعية بتوفير الأثاث اللازم لبعض الأسر التي تمر بظروف صعبة وتفتقر للقدرة المادية لتوفر ما ينقصها من مستلزمات ، حيث وفرت الجمعية 4 أطقم كنب وخزانتين وثلاجتين بالإضافة لفرشات وحرامات لأسر بحاجة ماسة لهم.

واستكمالا للحملات الإغاثة للمنازل المتضررة من الحرائق وفرت الجمعية لمنزل محروق سريرين وكنب وحرامات وطاولة تلفزيون وبرادي وطاولة مع كراسي وغاز.
 
وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.