شاهد: عارضة الأزياء بيلا حديد تكشف تفاصيل صراعاتها النفسية والعقلية
تاريخ النشر : 2022-01-19
شاهد: عارضة الأزياء بيلا حديد تكشف تفاصيل صراعاتها النفسية والعقلية


أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد عن تفاصيل صحتها العقلية، والأزمات التي مرت بها مؤخرًا، حيث تحدثت عن صراعاتها النفسية التي وصفتها بـ(المؤلمة والمنهكة).

وأعلنت بيلا حديد، التي نشرت مجموعة من صورها الشخصية الحزينة في نوفمبر الماضي، أن المنشور جعلها أقل عزلة، وتحدثت أيضا عن نوبات اكتئابها في حوار لها مع صحيفة وول ستريت جورنال، قائلة: "هذا المنشور جعلني أقل عزلة لأننى وجدت الكثير من الأشخاص الذين تواصلوا معى قائلين إنهم مروا بنفس الحالة"، وفق(اليوم السابع).




وأضافت أيضًا أنها عند مشاركة صورها الخاصة بها في تلك الأزمة، كان الهدف من ذلك هو توصيل رسالة لأي شخص يعانى من أزمة نفسية أن يعرف أنه من الطبيعي أن يمر بذلك، وأنه ليس وحده من يعاني.

وأوضحت حديد أيضًا: "على الرغم من أن الأشياء على (إنستجرام) تبدو جميلة جدًا، لكن في نهاية اليوم، نعود جميعًا إلى حياتنا الحقيقية، التي نتشارك فيها مع جميع البشر"، مشيرةً أن تلك الحالة هي أوقات يمر بها الجميع.

وأضافت أنها شعرت براحة كبيرة عندما أصبحت قادرة على قول الحقيقة، وأصبحت غير مضطرة لنشر صور جميلة بعد الآن، حيث تجاوزت تلك المرحلة، وتابعت: "لا يهمني ردود فعل الناس على (إنستجرام)، لأن هذا ليس هو الواقع، ما يعنيني هو الحقيقة، وهذا هو المهم بالنسبة لى".

وكانت قد حرصت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، على توثيق لحظاتها الصعبة التى تعيشها حالياً، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع (إنستجرام)، وهى تضع الكانيولا الطبية في يديها لتبرز لحظاتها الطبية العصيبة التي تعيشها، بالإضافة إلى دموعها التي تزرقها.