"عمل في بنتي حاجات وحشة".. تفاصيل استدراج رجل لطفلة و"اغتصابها"
تاريخ النشر : 2022-01-18
"عمل في بنتي حاجات وحشة".. تفاصيل استدراج رجل لطفلة و"اغتصابها"
صورة توضيحية


قامت والدة الضحية الثانية من تلميذات مدرسة المعادي اللاتي تعرضن لهتك العرض من عامل بالكشف عن طريقة استدرج المتهم لابنتها داخل دورة المياه.

وقالت الأم البالغة من العمر (26 عامًا) في تحقيقات النيابة بالقضية: "أنا جيت عشان بنتي اشتكت إن الراجل بتاع الأسانسير عمل حاجات وحشة فيها"، وفقا لـ (مصراوي).

وأضافت الأم: أن "طفلتها أربع سنوات ونصف، أخبرتها بعد عودتها من المدرسة قبل شهر عن ألم من الخلف، وعندما سألتها عن السبب، قالتلي اتخبطت، ثم بعد أسبوع اشتكت من وجع بالأماكن التناسلية فشاهدت إحمرارًا عالجته بمرهم وبعدها اشتكت مرة ثانية فافتكرتها التهابات".

لكن عندما علمت بموضوع "الضحية الأولى"، عرضت صورة المتهم المُرسلة عبر الواتساب على ابنتها، فأخبرتها "عمو بيخش معايا الحمام وبيشطفني، فروحنا القسم عملنا بلاغ".

وأوضحت الأم في التحقيقات أنها عرضت ابنتها على مستشفى خاص، فأثبتوا وجود التهابات في مناطقها التناسلية.

وأشارت والدة المجني عليها إلى أن المتهم استدرج طفلتها داخل دورة المياه "قالها هجبلك عروسة"، بحسب ما أخبرتها الابنة.

كما اتهمت الأم في التحقيقات مُشرفة المدرسة بالإهمال، وعن عقوبة المتهم حال إدانته أمام المحكمة، فإن قانون العقوبات نص في مادته 290 على أن كل من "خطف بالتحيل أو الإكراه شخصًا، يُعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشر سنوات"، أمَّا إذا كان المخطوف طفلًا أو أنثى فتكون العقوبة السجن المؤبد.

وحدد المستشار عصام فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة 25 كانون الثاني/ يناير الجاري أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة، لبدء محاكمة عامل مصاعد بإحدى المدارس بمنطقة المعادي، في قضية اتهامه بارتكاب جريمة الاختطاف بالتحايل لـ خمس طفلات بالمدرسة التي يعمل بها، والمقترنة بهتك عرضهن أثناء تواجدهن بدورة مياه المدرسة.

وكان حماده الصاوي النائب العام، قد سبق وأحال المتهم، محبوسا احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.