تنمية نابلس توفر المساعدات للأسر في قرية برقة
تاريخ النشر : 2022-01-16
تنمية نابلس توفر المساعدات للأسر في قرية برقة


رام الله - دنيا الوطن
بحث مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس محمد بشارات مع رئيس مجلس قروي برقة زياد أبو عمر سبل التعاون والشراكة لتوفير الاحتياجات والمساعدات لأهالي القرية لدعم صمودهم في ظل الهجمة الاستيطانية الشرسة من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على القرية وأراضيها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها بشارات للقرية بحضور ومشاركة رئيس قسم الجمعيات فراس لبادة و رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية ناصر صوالحة.

خلال لقائه رئيس المجلس أكد بشارات أن الوزارة وبتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني تقدم كافة أشكال الدعم والمساندة لتعزيز صمود أهلنا في برقة وذلك عن طريق تقديم المساعدات النقدية و العينية والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي .

وأوضح بشارات أن مديرية التنمية الاجتماعية على استعداد تام لتقديم الاحتياجات للأسر في القرية من خلال البرامج التي تعمل عليها وزارة التنمية الاجتماعية ومن خلال توسيع دائرة الاستهداف للأسر الأكثر فقراً ، مؤكداً على أهمية الشراكة والتعاون مع مجلس قروي برقة والمؤسسات الشريكة بما يخدم الأسر الفقيرة والمهمشة في القرية.

وأضاف بشارات قدمت مديرية التنمية الاجتماعية بالشراكة مع الجمعيات الخيرية العديد من المساعدات العينية شملت حصص الخبز والطرود الغذائية واللحوم.

بدوره شكر رئيس مجلس قروي برقة زياد ابو عمر مديرية تنمية نابلس على هذه اللفتة التي تدعم بدورها صمود شباب وأهالي القرية في وجه الحملة الاستيطانية الغاشمة على قريتهم.