شاهد: عائلة سمير غانم تحتفل بعيد ميلاده الأول بعد رحيله
تاريخ النشر : 2022-01-15
شاهد: عائلة سمير غانم تحتفل بعيد ميلاده الأول بعد رحيله


نشرت كل من إيمي ودنيا سمير غانم، عبر حسابهما الرسمي على تطبيق (إنستغرام)، منشوراً في ذكرى ميلاد أبيهم الراحل سمير غانم، معبرين عن حبهم واشتياقهم لوالدهم.

وكتبت إيمي سمير غانم منشوراً مرفقةً صورة أبيها، قائلةً: "الله يرحمك و يغفر لك يارب و اشوفك في الجنه انت و مامي و نحتفل معاكوا زي كل سنه..ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحه".


بينما نشرت دنيا سمير غانم منشوراً، قالت فيه: "كل سنة و انت طيب يا حبيبي و روحي، ربنا يرحمك و يغفر لك و يااااااا رب تكون سعيد و مرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب"



فيما استذكر زوج دنيا سمير غانم الإعلامي رامي رضوان ميلاد أبيها، من خلال مشاركته صورة تعرض مجموعة من أعماله الفنية المختلفة، وقال وفيها: "في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة..من لا مثيل له، الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر. لا يذكره أحد الإ بكل خير..لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير".


وأضاف رضوان: "يوم ميلادك عيد يا حبيبي وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم في الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم".

ويشار إلى أن الفنان سمير غانم توفي متأثراً بإصابته بفيروس (كورونا)، عن عمر يناهز (84) عاماً، كما توفيت زوجته بعد عدة أشهر من وفاته، وذلك بسبب مضاعفات إصابتها بـ(كوفيد (19).