رونالدو: لا أقبل بأقل من هذا الوضع في (البريميرليج)
تاريخ النشر : 2022-01-13
رونالدو: لا أقبل بأقل من هذا الوضع في (البريميرليج)
كريستيانو رونالدو


أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن دعمه للمدير الفني للفريق رالف رانجنيك، الذي تولى مهمة تدريب الشياطين الحمر في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لافتاً إلى أنه يحتاج فقط للوقت من أجل تطبيق أفكاره وتطوير أداء الفريق.

وقال رونالدو، خلال حواره مع (سكاي سبورتس) البريطانية: "منذ وصول رانجنيك تغيرت الكثير من الأشياء، لكنه يحتاج إلى الوقت لعرض أفكاره على اللاعبين، وأعتقد أنه سيؤدي بشكل جيد".

وأضاف: "نحن نعلم أننا لا نلعب بشكل أفضل، لكن لدينا العديد من المباريات ويجب أن نتحسن"، متابعاً: "أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط مع رانجنيك، وليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين وطريقة لعبهم والثقافة والنظام".

وأكد النجم البرتغالي أنه  "لا أقبل أن تكون عقليتنا أقل من كوننا بين المراكز الثلاثة الأولى بالبريميرليج".

وأردف: "أعتقد أنه لبناء أشياء جيدة، عليك أحياناً تدمير بعض الأشياء، ولما لا، عام جديد وحياة جديدة، وآمل أن يظهر الفريق بالمستوى الذي يريده المشجعون، فهم يستحقون ذلك".

وختم رونالدو حديثه بالقول: "نحن قادرون على تغيير الأمور الآن، وأعرف الطريقة ولكنني لن أذكرها هنا، لأنني لا أعتقد أنه أمر أخلاقي التحدث عن ذلك، بل ما يمكنني قوله إننا قادرون على القيام بعمل أفضل، وأنا هنا لأحاول الفوز والمنافسة".