(Zoom) يوفر مميزات جديدة تجعل الاجتماعات من خلاله أكثر إنتاجية
تاريخ النشر : 2021-12-26
(Zoom) يوفر مميزات جديدة تجعل الاجتماعات من خلاله أكثر إنتاجية
تطبيق (Zoom) للاجتماعات الافتراضية


تسعى (Zoom) لجعل المؤسسات تحقق أقصى درجات الإستفادة وأكثر إنتاجية من خلال الاجتماعات التي تجريها عبر التطبي، وذلك من خلال التحديثات والميزات الجديدة التي تم اضافتها لبرنامج مكالمات الفيديو الخاص بها.

يشار إلى أنه تم الكشف عن أن مضيفي اجتماعات (Zoom)، سيكون بمقدورهم بدء اجتماعاتهم مع بدء وضع التركيز تلقائيا، وفقا لـ (اليوم السابع).

وستساعد هذه الميزة الشركات والمؤسسات على مراقبة العديد من الموظفين أثناء الاجتماعات ، على الرغم من أن هذه الميزة مصممة أساسًا للتعلم عبر الإنترنت.

ويسمح وضع التركيز في (Zoom) للمشاركين برؤية أنفسهم والمضيف (أو المضيفين المشاركين) والمحتوى الذي تتم مشاركته في الاجتماع، وعلى الرغم من أن المضيفين والمضيفين المشتركين يمكنهم أيضًا تحديد طريقة عرض المعرض لمشاهدة جميع المشاركين في وقت واحد.

ويتضمن (Zoom) أيضًا القدرة على حفظ عرض معرض مخصص بالترتيب الذي يفضله المضيفون، وهنا ، يمكن لمضيفي الاجتماع الآن حفظ طلب معرض مخصص لكل معرف اجتماع فريد، ويسمح لهم بتحميل الأمر المحفوظ قبل الاجتماع ، بدلاً من الاضطرار إلى تغيير الترتيب يدويًا ، في كل مرة يبدأون فيها مكالمة فيديو جديدة.

كما قدم (Zoom) أيضًا تحديثًا جديدًا لنظام الهاتف السحابي الخاص به لتسهيل بقاء زملائه على اتصال، وتُستخدم رسائل البريد الصوتي لترك رسالة لشخص ما عندما يتعذر الوصول إليه على هواتفه ، ولكن هذه الميزة على وشك أن تصبح قديمة ولا يهتم معظم الناس بالمرور من خلالها، ولهذا السبب قررت (Zoom) أن تقدم لمستخدميها بديلاً أفضل للبريد الصوتي العادي.

وسيتمكن الآن مستخدمو (Zoom) الذين يستخدمون هذه الخدمة من هواتفهم الذكية من إرسال تحيات الفيديو لزملائهم والتي ستسمح للمستخدمين بترك رسائل الفيديو مباشرة من صندوق البريد الصوتي الخاص بهم، وستسمح ميزات (Zoom) الجديدة للموظفين بالبقاء على اتصال بزملائهم بغض النظر عن مكان عملهم.