ليلة حمراء بين مسن وعشيقته تنتهي بجريمة قتل
تاريخ النشر : 2021-12-21
ليلة حمراء بين مسن وعشيقته تنتهي بجريمة قتل
صورة توضيحية


استخدم رجل مصري زوجته طعما، وذلك من أجل الإيقاع برئيس عمله لسرقته، مستغلا بذلك إقامته بمفرده بالاضافة إلى تقدمه بالعمر، حيث ظن أنه يسطتيع أن يقوم بعملية سهلة المنال لينتهي الأمر بوضع الزوجين خلف القضبان.

وفي التفاصيل فقد تلقت المباحث الجنائية المصرية بلاغا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بدائرة قسم ثالث أكتوبر، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وعثر على جثة مسن مقيدا بالحبال به آثار خنق بمنطقة الرقبة مع وجود بعثرة في محتويات الشقة واختفاء بعض المنقولات المنزلية، وفقا لـ (مصراوي).

تم تشكيل فريث بحث أسفرت جهوده بالوصول إلى تورط رجل وزوجته وشقيقها، حيث قدم زوجته طعمًا لإنجاز خطته، وأجادت السيدة تقمص دور العشيقة بمكالمات لم تخل من الإيحاءات وكلمات العشق لتنصب شباك الحب والغرام على المسن حتى اتفقا على حضورها إلى شقته.

حضرت الزوجة إلى منزل المسن الذي هيأ نفسه لقضاء سهرة حمراء لكنها كانت الليلة الأخيرة، وصلة من المزاح والضحك غافلته خلالها السيدة بوضع منوم له في مشروب ليغط في النوم.

سمحت السيدة بدخول زوجها وقريبها اللذان قيدا الضحية وخنقاه حتى الموت لدى مقاومته لهما، واستولى ثلاثتهم على بعض المنقولات المنزلية وهاتفه المحمول، ولاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت المباحث من ضبط المتهمين الذين أقروا بجريمتهم على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن المسروقات.

جرى إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.