شاب ينجو من حادث سير ليموت غرقا في خزان مياه
تاريخ النشر : 2021-12-14
شاب ينجو من حادث سير ليموت غرقا في خزان مياه
لحظة العثور على الشاب الإيطالي


تعرض شاب إيطالي لحادث مأساوي، حيث لقي مصرعه اثر غرقه في خزان مياه بعدما خرج من سيارته التي تعرضت لحادث سير وانقلبت على الطريق.

وكان الشاب قد خرج عن الطريق بالسيارة التي كان يقودها، وبعد الاصطدام نزل منها، لكنه انزلق في خزان لتخزين المياه به أربع أمتار من الماء على جانب الطريق، بهذه الطريقة المأساوية غرق فيديريكو بيليني، في الساعة الرابعة صباح أمس الإثنين في بلدية توانو في مقاطعة ريدجو إميليا بإقليم إميليا رومانيا الإيطالي، وفقا لـ (العين الإخبارية).

يشار إلى أن الشاب الذي يبلغ من العمر (20 عاماً)، وكان يعمل طاهي بيتزا، يقود سيارته أثناء عودته إلى منزله بعد قضائه لأمسية مع بعض الأصدقاء في أحد المقاهي.


وفقاً للتحقيقات الأولية للحادث، نزل الشاب من السيارة وانتهى به الأمر دون أن يلاحظ هذا الخزان الكبير ربما بسبب الظلام وضعف الرؤية، حيث كان على بعد خطوات قليلة من السيارة.

حيث لم يره أحد عائداً إلى منزله ولم يجب على مكالمات أصدقائه ووالديه الهاتفية، مما أثار قلقهم، فقرروا إبلاغ الشرطة في الصباح التالي.

وبالفعل بدأ البحث عنه حتى عثروا على سيارته بجوار الخزان ولكن بدونه، فقرروا إفراغ البئر، حيث عثروا على جثة الشاب بداخله، والتي اُنتشلت من قبل رجال الإطفاء.

ويقوم الآن رجال شرطة توانو بالتحقيق في الأمر وسماع أقوال الشهود، لمعرفة الأسباب الدقيقة للحادث.