نيللي كريم تظهر بوزن زائد.. هل هي حامل؟
تاريخ النشر : 2021-12-07
نيللي كريم تظهر بوزن زائد.. هل هي حامل؟


أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السّينمائي بدورته الـ 43، بعد ظهورها بوزن زائد بعض الشيء وفق متابعيها، وذلك بعد مضي 5 أشهر على زواجها من لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور في شهر أغسطس/ آب الماضي.

وارتدت نيللي كريم على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السّينمائي، فستانا أسود طويلا، بأكمام من الدانتيل الأسود الشفاف، من تنسيق صديقتها ومديرة أعمالها إنجي المر، وفق(فوشيا).



وتداول جمهور نيللي صورها من حفل الختام بشكل واسع، وعلقوا على ظهورها بوزن زائد، متسائلين عما إذا كانت حاملاً أم لا، الأمر الذي استبعده الأغلبية بسبب سن نيللي كريم التي تبلغ من العمر 46 عاماً، واعتبر البعض أن السبب هو أن ظهورها جاء بعد إجازة طويلة قضتها مع زوجها هشام عاشور.

وتكهن بعض المتابعين بأن اختيار نيللي كريم للفستان ربما لم يكن موفقاً، في حين اعتبر البعض أن وضعيات التصوير والكاميرات هي التي ساهمت بظهورها بشكل مختلف عن المعتاد عليه.

من جانب آخر، حرصت نيللي كريم على الظهور برفقة زوجها هشام عاشور، متجاهلة نصائح المقربين لها، بالحضور للمهرجانات والفعاليات الفنية بدون زوجها، بعد الأزمة التي أحدثها لاعب الاسكواش السابق، في مهرجان قرطاج.