في أحدث ظهور لها.. حنان ترك توجه رسالة صادمة إلى الجمهور
تاريخ النشر : 2021-12-05
في أحدث ظهور لها.. حنان ترك توجه رسالة صادمة إلى الجمهور


نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، صورة في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت الترك من أمام البحر، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: " استمع دائمًا إلى قلبك، فقد يكون على يسارك، لكنه دائمًا على حق".

من جهتها أعربت الفنانة مي كساب عن اشتياقها وافتقادها لزميلتها، فدونت تعليقًا على صورة حنان ترك قائلة: "وحشتيني حبيبتي قوي"، لترد عليها الترك: "وانتي حبيبتي قوي"، وكذلك علقت لها الفنانة هند صبري بعدة رموز تعبيرية تدل على حبها لها.



كما كتبت لها مُتابعة: " بحبك جدًا ودايما بدعيلك بظهر الغيب ان ربنا ما يغير قلبك عن إيمانك"، وعلق آخر: " نورتينا يا احلي نونة في الدنيا متغبيش عنا تاني".

وكان آخر تفاعل لحنان ترك بعد وفاة الفنانة سهير البابلي مؤخراً والتي نعتها بكلمات مؤثرة، فكتبت: "البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر اسرتك الكريمة وحبايبك صاحبة اجمل ضحكة واطيب قلب .. تقبلك الله في الصالحين".


وذكرت الفنانة المعتزلة أنها لجأت إلى التبليغ عن حسابات وهمية تستخدم اسمها، مشيرة إلى أن الحساب المنتحل لشخصيتها عبر موقع (فيسبوك) يستخدم كلمات وعبارات لا تشبهها، وحذرت جمهورها من هذه الصفحات المزيفة التي تنسب لها على منصات التواصل الاجتماعي.