أفكار لتنسيق القميص الطويل خلال زيارة موسم الرياض 2021
تاريخ النشر : 2021-12-05
أفكار لتنسيق القميص الطويل خلال زيارة موسم الرياض 2021


يعتبر القميص من القطع الأساسية التي يجب أن توجد داخل خزانة كل فتاة، وتحتاج كثير من النساء اعتماد القميص لإطلالة مُريحة وأنيقة، ويمكن تنسيقه مع أزياء أخرى كاجوال أو رسمية.

قميص طويل باللون الكحلي من بياتريس .بي Beatrice 
القميص الطويل قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، فهو يليق على معظم الإطلالات اليومية سواء مع التنورة القصيرة، ويمكنك تنسيقه مع حزام جلد أو مع المعاطف الشتوية الطويلة وسروال قماش واسع خاصة في موسم الشتاء، وفق(سيدتي).


لذا فقد يُمكنكِ تنسيقه بطريقة أنثوية وأنيقة تناسب موسم الرياض في إطلالة مستوحاة من علامة بياتريس.بي Beatrice.B باعتماد قميص طويل مصنوع من الجلد باللون الكحلي ومُصمم بأكمام منفوشة ورقبة دائرية مع أزرار صغيرة باللون الكحلي، ويمكنك تنسيقه مع سروال جينز ضيق باللون الأزرق أو سروال قماش باللون الأسود وجزمة بدون كعب باللون البني الفاتح لإطلالة عصرية جذابة.

قميص طويل باللون الأبيض من أكني Acne


يعتبر القميص من الأزياء الرائجة خاصة في موسم الرياض، ولإطلالة عملية وأنيقة من ماركة Acne يُمكنكِ تنسيق القميص الطويل المصمم باللون الأبيض وبأكمام واسعة وجيوب أمامية كبيرة ومزيّن بثلاثة أزرار باللون الأبيض وزرار واحد صغير باللون الأسود عند الياقة العريضة مع سروال واسع باللون الأسود، أو الرمادي الفاتح وحذاء طويل جلد باللون الأوف وايت، أو البني الداكن وحقيبة يد كبيرة باللون الأبيض، أو حقيبة كتف باللون الكحلي.

قميص طويل باللون البيج من غابرييلا هارست Gabriela Hearst



تعددت أنواع القمصان بين الأقمشة والصوف والجلد وغيرها، فقدمت علامة غابرييلا هارست  Gabriela Hearst هذا القميص المصمم باللون البيج وجيوب أمامية صغيرة وياقة عريضة ومزيّن بأزرار معدنية وجاء القميص بأسلوب طويل، فيمكنك ارتداؤه مع تنورة طويلة واسعة باللون الأسود أو سروال جينز مومفيت بدرجات الأزرق الداكن وبلوفر صوف باللون الأبيض، وحقيبة يد صغيرة باللون البيج الفاتح، وجزمة بكعب عالٍ باللون الأسود.

قميص باللون البني من سيفيديني Cividini


للنساء اللاتي يعشقن تنسيق القمصان مع المعاطف الطويلة لإطلالة مُريحة وأنيقة، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة سيفيديني Cividini لقميص طويل من القماش باللون البني الفاتح صُمم بياقة قصيرة وأزرار صغيرة مطلية باللون البني، ويمكنك تنسيقه مع سروال ضيق جينز أو جلد باللون الأسود أو قماش بنفس لون القميص ومعطف طويل من الصوف الملون وحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي أو الأوف وايت وجزمة بكعب متوسط الطول باللون البني الداكن.