تسريحات شعر شبابية من مايان السيد
تاريخ النشر : 2021-12-04
تسريحات شعر شبابية من مايان السيد


تسعى كل فتاة بالحصول على لوكات عصرية لتسريحة شعرها تناسب سنها، إليكم  مجموعة تسريحات شعر شبابية استوحيناها من الفنانة الشابة مايان السيد، التي لفتت الأنظار بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهي ستمنح الشابات إطلالة حيوية وعصرية في كل الأوقات.

تسريحات شعر مرفوعة


تلهمك مايان السيد العديد من تسريحات الشعر المرفوعة، التي تناسب السهرات والمناسبات تحديداً، بإمكانك مثلاً أن تستوحي منها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المضفرة، مع الفرق الجانبي والغرة المشدودة الى الخلف، فهي تسريحة أنيقة وجذابة، وتلائم الفتيات صاحبات الشعر الطويل، حيث تمنحهن مظهراً مريحاً وحيوياً، وفق(سيدتي).

كذلك، بإمكانك أن تعتمدي تسريحة الكعكة العالية من مايان السيد لتحافظي على طلة شبابية ومظهر حيوي وجذاب، والتي ترتكز على رفع الشعر الى تاج الرأس ولفه على شكل كعكة، الى جانب خصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحات شعر نصف مرفوعة



كذلك، بإمكانك أن تعتمدي تسريحات الشعر نصف المرفوع، التي تعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء عموماً، والنجمات خصوصاً، بأسلوب مايان السيد، لإطلالة شبابية وعصرية، سواء في الأيام العادية أو المناسبات. 

فعلى سبيل المثال، تلهمك مايان السيد تسريحة الشعر المضفر نصف المرفوع التي ترتكز على الغرة الأمامية المضفرة المسحوبة الى الخلف مع الشعر الكيرلي المنسدل بشكل عفوي من الخلف، وكذلك تسريحة ذيل الحصان نصف المرفوعة مع الشعر الناعم والغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

تسريحات شعر منسدل بأسلوب ناعم



بإمكانك أيضاً أن تتألقي بعدد من تسريحات الشعر المنسدلة الأنيقة والجذابة التي اعتمدتها مايان السيد مؤخراً، في مقدمها تسريحة الويفي الريترو، مع الغرة الجانبية، والتي تلائم المناسبات والسهرات، وتسريحة الشعر المنسدل بشكل عفوي وطبيعي مع الفرق النصفي، إضافة الى تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة خلف الأذنين.