أول تصريح صادم من شيرين بعد نبأ انفصالها.. وتعليق غامض لابنتها
تاريخ النشر : 2021-12-03
أول تصريح صادم من شيرين بعد نبأ انفصالها.. وتعليق غامض لابنتها


نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاً صوتيًا للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء الخميس، لم تؤكد فيه بشكل صريح طلاقها من حسام حبيب.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: "على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا مُحتلة ولا هقبل أكون كده تاني"، وفق(فوشيا).


ونفت شيرين أي حديث يدلي به حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصة إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.

وقدمت الفنانة المصرية الشكر إلى نضال قائلةً: "بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي".

من جهتها أكدت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، لافتة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحتا مثل الإخوة، مشيرة إلى أن شيرين فجأةً قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها بحسام حبيب.

وبالتزامن مع أنباء انفصال شيرين، وجهت ابنتها (هنا) رسالة غامضة لشخص يبدأ اسمه بحرف (ح) في فيديو جديد، اقتطع منه صورة تداولها الجمهور على مواقع التوصل.


وأثارت الصورة التي ظهرت فيها ابنة شيرين عبد الوهاب، الكثير من التساؤلات، حيث أضافت أغنية (I hate you) (أكرهك) على الفيديو، لتوجه رسالة غامضة قائلة: "إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ H" ، ليربط عدد كبير من الجمهور رسالتها الغامضة إلى المطرب حسام حبيب، تزامناً مع أنباء انفصاله عن والدتها.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قد أعلنت قبل أيام انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.