تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي لجين عمران
تاريخ النشر : 2021-12-02
تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل من وحي لجين عمران


تسعى كل عروس للظهور بإطلالة جذابة، وإذا كان شعرها طويل فهي بحاجة إلى تسريحات عصرية ملفتة وبسيطة، إليكم أجمل تسريحات الشعر الطويل.

تسريحات عصرية ومبللة


تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل تألقي بها مع الخصل المبللة التي تليق كثيراً باطلالاتك اليومية، فاختاري الموديلات المبللة بأسلوب اطلالات لجين عمران مع الخصل المسحوبة الى الخلف بشكل حيوي وذلك من دون اهمال اسدال اي خصل جانبية على جوانب الجبين لجعل اطلالاتك شبابية على طريقتها، وفق(هي).

كما تألقي بأجمل تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل على طريقة لجين عمران مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف والظهر، مع الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والبارز على جانبي الجبين، من دون اخفاء ملامح الوجه.

تسريحات عصرية وويفي


كما يمكن التألق على طريقة لجين عمران باجمل تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل، مع الخصل الويفي العريضة الملفوفة من الجهة السفلى فقط مع الغرة الجانبية العالية والمنسدلة بطريقة حيوية ومتناغمة مع الخصل الويفي الطويلة، كما طبّقي بأسلوب لجين عمران تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل الرفيعة التي تنسدل على كامل الشعر بأسلوب طبيعي وعصري.

تسريحات عصرية ومرفوعة


وانتقي لإطلالاتك المقبلة، أجمل تسريحات عصرية لصاحبات الشعر الطويل على طريقة لجين عمران مع الخصل الرفيعة التي تنسدل على كامل الشعر، مع رفع الشعر من الجهة الامامي بشكل نصفي وإبراز الخصل الجانبية والمنسدلة على جوانب الجبين بشكل ساحر.