شاهد: تعليق مثير لمحمد صلاح على ترتيبه السابع في قائمة الكرة الذهبية
تاريخ النشر : 2021-12-02
شاهد: تعليق مثير لمحمد صلاح على ترتيبه السابع في قائمة الكرة الذهبية
محمد صلاح


علق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، على ترتيبه في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية لأفضل لاعب في الموسم، واختارت الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، للفوز بالجائزة السابعة في تاريخه.

وجاء محمد صلاح في المركز السابع في قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية بعد جمعه نحو (121) نقطة بعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد قائد المنتخب البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد والذي جاء في المركز السادس في الترتيب، وسط استغراب وغضب محبي الفرعون المصري.

وعقب مباراة فريقه مع نظيره إيفرتون أمس الأربعاء، أجرى محمد صلاح، صحفي، وسأله المراسل عن رأيه في حصوله على المركز السابع في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ليرد صلاح بابتسامة ساخرة ويقول: "لا تعليق".

يشار إلى أن صلاح أحرز في مباراة الأمس أمام إيفرتون هدفين رائعين في "ديربي ميرسيسايد"، والذي انتهي بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث استطاع صلاح أن يسجل الهدف الثاني والثالث لفريقه،  ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور(14) جولة.