طريقة رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة
تاريخ النشر : 2021-12-02
طريقة رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة


يمكن تطبيق رسم الكحل الفرنسي على العيون الصغيرة بطرق متعددة خصوصاً في شتاء 2022 كونه من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في المواسم المقبلة.

إليكِ طرق رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة
طريقة رسم الكحل الفرنسي السفلي


طريقة رسم الكحل الفرنسي يمكنك تطبيقه على الجفون السفلى للعينين، وذلك لضمان توسيع سجبتها وجعلها أكثر جاذبية، لذلك، طبّقي من دار Christian Dior خطوط الأيلاينر العريضة والعصرية بلوني الكحلي والأسود لتمريرها على الجفون السفلى للعينين فقط بطريقة مجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف،وفق(سيدتي).

كما يمكنك اختيار طريقة رسم الكحل الفرنسي العريض بتدرجات اللون الكحلي على الجهة السفلى للعيون، قبل أن تصبح الخطوط مترابطة على الجهة العليا للجفون بأسلوب ملفت وساحر.

طريقة رسم الكحل الفرنسي المجنح


كما يمكنك اختيار طريقة رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة بأسلوب دار Braschi مع الخطوط السوداء المات العريضة التي تغمر الجفون العليا للعينين، بأسلوب ملفت، مع عدم تمرير اي خطوط على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ناعمة.

ولا بد من تطبيق في شتاء 2022، أجمل طريقة رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة بأسلوب مشرق ومتجدد في عالم المكياج، فطبّقي من دار Courreges رسم الكحل الفرنسي بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة. 

كما اختاري من دار Is Coming رسم الكحل الفرنسي للعيون الصغيرة مع الخطوط الرفيعة من دون تعريض الخطوط من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة ومتناغمة ولتوسيع سحبة العينين وضمان ابراز العيون الصغيرة بشكل أكثر جاذبية.