موديلات فساتين سهرة محتشمة
تاريخ النشر : 2021-12-02
موديلات فساتين سهرة محتشمة


أبدع المصممون بتقديم فساتين سهرة محتشمة لشتاء 2022، وإذا كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالات أنيقة وفاخرة في السهرات، دون أن تفقدي عنصر الرصانة والاحتشام، فإليكِ مجموعة من الموديلات المحتشمة.

زهير مراد Zuhair Murad


 قدّم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد فستاناً باللون الأسود مصنوعاً من القماش البليسيه، مع عقدة ناعمة على الرقبة وأكمام طويلة ومنتفخة بأسلوب راقي، ويمكنك اختيار هذا الفستان لأهم سهراتك، نسّقي معه بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والماس كي تًضفي لمسة انتعاش إلى طلّتك، وفق(سيدتي).

ريم عكرا Reem Acra


قدّمت المصمّمة ريم عكرا فستان ماكسي وبليسيه باللون البنفسجي يتميّز بياقة مصنوعة من المعدن الفضي وبأكمام فضفاضة مصنوعة من الشيفون الشفاف باللون البنفسجي أيضاً، ويحيط خصر الفستان حزاماً على شكل حبل من اللون نفسه، ويمكنك أن تختاري هذا الفستان لأهم السهرات والمناسبات شرط أن تنسّقي معه مجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

نعيم خان Naeem Khan


الفستان الذي قدّمه نعيم خان يتميّز بتصميمه الفاخر، يأتي مطرّزاً بالكامل بالخيوط اللامعة ورسوم الأزهار، مع ياقة وأكتاف من القماش الشفاف المطرّز، ويمكنك أن تختاري هذا الفستان مع إكسسوارات ذهبية لتضفي المزيد من الإشراقة والتوهّج على طلّتك، أو بإمكانك أن تحملي حقيبة كلاتش باللون الزهري إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة.